بالصور..4 طرق لدمج الفوشيا فى ديكور بيتك "من غير أفورة"

السبت، 21 يناير 2017 12:00 م
بالصور..4 طرق لدمج الفوشيا فى ديكور بيتك "من غير أفورة" دمج الفوشيا فى ديكور البيت
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"لون جرئ مشرق وجذاب للعين" هذه المميزات تجعل الفوشيا إضافة رائعة لديكور منزلك حيث يضفى عليه الحيوية والانتعاش والعصرية أيضًا، ولكنه فى الوقت نفسه لون صارخ وقوى إذا زادت نسبته فى ديكور البيت قد يسبب إزعاجًا للعين وللأعصاب من بعدها.
 
ومن أجل إضافة الفوشيا فى ديكور البيت دون مبالغة والاستفادة منه فى الحصول على ديكور مشرق وغير صارخ فى نفس الوقت، قدم موقع "digsdigs" للديكور عدة اقتراحات وحلول مميزة.
 

إضافة الفوشيا للجدران

جدران ملونة بالفوشيا
جدران ملونة بالفوشيا
لن يمكنك بالتأكيد التواجد فى غرفة كل جدرانها ملونة بالفوشيا، حيث يصبح اللون مزعجًا للعين ومهيجًا للأعصاب أيضًا ويفقد لمسته الجمالية، لذا بإمكانك أن تضيفى الفوشيا لواحد من جدران الغرفة أو للسقف وتستغليه لخلق تباين جميل بين هذا الجدار والأثاث ذو اللون المشرق، وباقى الجدران ذات اللون الهادئ.
 

إضافة الفوشيا باستخدام المفروشات

مفروشات باللون الفوشيا
مفروشات باللون الفوشيا
المفروشات دائمًا تمنحنا خيارًا جيدًا لإضافة الألوان والنقوش، وتتميز بأنها يمكن أن تكون مؤقتة ويسهل تغييرها من وقت لآخر، لذلك بإمكانك دائمًا إضافة الفوشيا من خلال أغطية السرير أو وسائد الأرائك أو مفروشات للأرضية.
 

كرسى أو أريكة باللون الفوشيا

كرسى واحد باللون الفوشيا
كرسى واحد باللون الفوشيا
بإمكانك إضافة لمسة رائعة من الفوشيا باستخدام كرسى واحد أو أريكة واحدة باللون الفوشيا وسط باقى الأرائك والكراسى، سواء كان ذلك فى أحد أركان البيت أو حتى فى غرفة المعيشة.
أريكة باللون الفوشيا
أريكة باللون الفوشيا
 

الفوشيا فى الدواليب والأثاث 

الدواليب
دواليب وأثاث باللون الفوشيا
يمكنك أيضًا إضافة الفوشيا لديكور البيت من خلال تلوين جزء من الأثاث بهذا اللون، مثل دواليب المطبخ أو دولاب فى أحد الأركان أو الكومودينو فى غرفة النوم أو المكتبة المعلقة على الجدار فى ركن القراءة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة