أكرم القصاص - علا الشافعي

بدء الجمعية العمومية لنادى قضاة مجلس الدولة

الجمعة، 20 يناير 2017 03:38 م
بدء الجمعية العمومية لنادى قضاة مجلس الدولة مجلس الدولة - أرشيفية
كتب محمد أسعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الجمعية العمومية التى دعا إليها نادى قضاة مجلس الدولة، بحضور عدد كبير من مستشارى وقضاة المجلس، وذلك وسط منع مراسلى الصحف ووسائل الإعلام من تغطيتها. 
 
وحضر عدد من شيوخ قضاة المجلس على رأسهم رئيس المجلس المستشار محمد مسعود، والمستشار يحيى دكرورى النائب الأول لرئيس المجلس، والمستشار أحمد الشاذلى رئيس الدائرة الأولى "فحص طعون"  بالمحكمة الإدارية العليا، والأمين العام المستشار فؤاد عبد الفتاح. 
 
وقال أحد قضاة المجلس الحاضر فى الجمعية، أنه سيتم مناقشة عدد من الأمور التى تتعلق بالمجلس وأعضائه وميزانية النادي، موضحًا أن قرارهم بمنع وسائل الإعلام من حضور الجمعية لأنها أمور وشئون داخلية، وسيتم السماح لهم بالدخول فور انتهاء الاجتماع وبدء عمليات التصويت لاختيار أعضاء مجلس إدارة النادى. 
 
وأشارت المعلومات الأولية لترشح المستشار الدكتور عبدالله ناصف نائب رئيس مجلس الدولة سابقاً، على مقعد الأعضاء السابقين، وترشح على مقعد رئيس النادى كل من المستشارين سمير يوسف البهي، وأحمد زكريا متولى، وعمرو محمد شاهين، ومحمد قنديل.
 
فيما ترشح على مقعد نائب الرئيس والوكلاء كل من المستشارين أيمن حجاج، وأحمد سعيد عبد العزيز، وسالم صقر، والحسن البدراوى، وإيهاب نبيل، ونادر جاويش، ومحمد أبو العيون مهران، وعمرو عبد الرحيم، وترشح عن درجة مستشار كل من إسلام توفيق الشحات، ومحمود البوشى، ووليد السقا، وعبدالرؤوف خليفة، وأحمد شفيق، كما ترشح عن درجة مستشار مساعد كل من المستشارين وائل فرحات، وحسام يوسف، ومحمد عنانى، ويوسف ضياء.
 
كما ترشح أيضا عن درجة النواب كل من المستشارين حمدى مصطفى رضوان، ومصطفى أحمد كمال، وعبد اللطيف عبد الغفار الشاذلى، وعبد الرحمن نصير، وأحمد عثمان، كما ترشح عن درجة مندوب ومندوب مساعد كل من محمد محمود توفيق، وإسلام كمال، وأحمد هشام، ومحمد شكرى، ومحمد بهاء الدين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة