بالصور... "عم رجب" مصاب بـ "ورم خبيث" فى ظهره يزن 3 كيلو جراما

الجمعة، 20 يناير 2017 04:57 ص
بالصور... "عم رجب" مصاب بـ "ورم خبيث" فى ظهره يزن 3 كيلو جراما ورم خبيث بوزن 3 كيلو
كتب محمد مصطفى - هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"عم رجب" بائع فاكهة سابقا، طريح الفراش حاليا بعد إصابته بورم خبيث فى الاثنى عشر يبلغ وزنه تقريبا 3 كيلو جرام، مما جعله غير قادر على الحركة وممارسة حياته الطبيعية.

ليس المرض كل مشاكل رجب السيد بسطاوى، أحد سكان حى الورديان بالإسكندرية، لكنه ساقط قيد وليس لديه ما يثبت هويته، مما يحول بينه وبين العلاج على نفقة الدولة أو فى المستشفيات الحكومية.

بعد أن أتم عم رجب عامه الخامس والأربعون بدأت رحلة بحثه عن أوراق تثبت وجوده بين قوائم المصريين حيث أنه ساقط قيد، ومساعدات علاجيه تثبت بقاءه على قوائم الأحياء الأصحاء.

ورم خبيث بوزن 30 كيلو
ورم خبيث بوزن 30 كيلو

 

بعد الكشف وعمل الفحوصات اللازمة التى تكفل بها جيرانه، ثبت أنه يعانى من ورم خبيث فى منطقة الظهر يستلزم إستئصاله، واشتباه فى جلطة بقدمه اليسرى.

إصابه عم رجب
إصابه عم رجب

 

وتقول أمل صلاح الدين، أحدى جيران عم رجب، أنه لا يقدر على الجلوس أو النوم على ظهره، ويحتاج إلى مسح ذرى وإشاعات أخرى أكثر دقة، غير جراحة استئصال الورم، وهذا يتكلف الكثير من الأموال، وعم رجب لا يمتلك من حطام الدنيا سوى منزله الذى يقطن به مع اسرته البسيطة، ولا يقدر على تكاليف العلاج.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أبو الخير

مد يد العون

برجاء إرسال تقارير الأشعة والتحاليل ورقم التليفون للتواصل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة