أكرم القصاص - علا الشافعي

وسائل الإعلام العالمية تبرز انفراد "ON E" بحوار كريستيانو رونالدو.. "ميرور" تبث مقطع فيديو للحوار.. "صن" تهتم بامتلاك نجم ريال مدريد خط إنتاج أحذية "تشيلسى".. و"ديلى ميل" تنشر نصائح الـ"دون" لابنه

الإثنين، 02 يناير 2017 05:41 م
وسائل الإعلام العالمية تبرز انفراد "ON E" بحوار كريستيانو رونالدو.. "ميرور" تبث مقطع فيديو للحوار.. "صن" تهتم بامتلاك نجم ريال مدريد خط إنتاج أحذية "تشيلسى".. و"ديلى ميل" تنشر نصائح الـ"دون" لابنه أحمد أبو هشيمة مع النجم كريستيانو رونالدو وفى الإطارين عمرو أديب وهدية أبو هشيمة بمتحف رونالدو
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت وسائل الإعلام العالمية بحوار نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالى، كريستيانو رونالدو، الذى انفردت به قناة "أون  E"، واقتبست العديد من أجزاء الحوار، مشيرة إلى أنه يعد الحوار الأول الذى يجريه اللاعب مع فضائية عربية، من ميرور إلى صن وديلى ميل وماركا الإسبانية التى احتفت بالحوار فى تقرير كبير.

وسائل الإعلام العالمية تبرز انفراد ON E بحوار كريستيانو رونالدو
هدية أبو هشيمة فى متحف النجم رونالدو

وبعد انفراد "أون E" بالحوار عبر برنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، بثت العديد من مواقع الصحف العالمية مقتطفات ومقاطع فيديو لمهاجم ريال مدريد، تحدث خلالها عن مسيرته فى الملاعب، مؤكداً أنه يكرس كل وقته واهتمامه من أجل كرة القدم، حتى يظل "الأفضل" على الإطلاق، كما أشارت إلى رفضه عرضا مغريا للعب فى الصين.

 

وفى تقرير لها اليوم، سلطت صحيفة "ميرور" البريطانية الضوء على الانفراد، ونقلت تصريحات لـ"الدون"، قال فيها: "أنا أنظر للمال على أنه فقط وسيلة لأعيش حياة مريحة ومستقلة بعد اعتزالى كرة القدم.. لكن هدفى الأساسى هو لعب الكرة وأن أكون الأفضل"، كما بثت مقطع فيديو للحوار.

Mirror
تقرير صحيفة الميرور

فيما عنونت صحيفة "صن" البريطانية تقريرها عن الحوار، بإعلان رونالدو امتلاكه خط إنتاج أحذية من طراز "تشيلسى" ذات العنق العالى، ونشرت صوراً للنجم البرتغالى خلال الحوار وهو يرتدى حذاء من الطراز نفسه.

Sun
تقرير صحفة الصن

 

أما صحيفة ديلى ميل، فنشرت تقريراً عن اللقاء الذى تحدث فيه أديب ورونالدو باللغة الإنجليزية وتجاوز عدد مشاهدته على قناة "ON E" الرسمية على موقع يوتيوب، حاجز النصف مليون مشاهدة، وأبرزت قوله: "أنصح ابنى أن يكون مؤدباً مع من يقول له إن هناك لاعباً أفضل من أبيه"، واصفاً هؤلاء بـ"الحساد". وعلقت الصحيفة فى تقريرها على أن رونالدو طالما تمت مقارنته بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب نادى برشلونة، كما نقلت الصحيفة عن رونالدو قوله أنه يتمنى أن يكون ابنه لاعب كرة قدم، شريطة ألا يكون حارس مرمى.

تقرير صحيفة الديلى ميل
تقرير صحيفة الديلى ميل

 

وكان كريستيانو قال فى حواره إنه تمكن من الحفاظ على مستواه طوال السنوات الثمانى الأخيرة، بسبب حرصه الدائم على أن يكون أفضل العناصر المتواجدة فى ملاعب كرة القدم، وأكثرها قيمة، مؤكداً أن هذه مهنته وهو يحبها ويسعى بشكل دائم لتحقيق النجاح له ولجمهوره فى الوقت نفسه.

كما تحدث رونالد عن مصر خلال حواره لـ"أون E"، قائلاً: "لم أزُر مصر من قبل، لكن لى أصدقاء هناك وأتمنى زيارتها يوماً ما.. أريد أن أزور هذا المكان الجميل، وأريد أن أرى كل شىء مثل الأهرامات والنيل، لأن الجميع يقول إنها أماكن تستحق الزيارة".
 

ماركا الاسبانية تبرز مقاطع من الحوار
ماركا الإسبانية تبرز مقاطع من الحوار

 

وبث من جانبه، موقع "ماركا" الإسبانى مقتطفات من حوار النجم البرتغالى مع عمرو أديب. وأبرز تصريحاته المتعلقة بلعب ابنه لكرة القدم، قائلا: إنه يعرف كيف يتعامل مع الشهرة، وإنه لا يريده أن يكون حارس مرمى بل مهاجم. وتحدث عن ابنه قائلا: "إنه ولد ذكى مثل والده"، مشيرا إلى أنه يعلمه التواضع والأدب.

كما تحدث نجم "ريال مدريد" عن مستقبله ومرانه، وقال إنه لا يزال أمامه سنوات كلاعب كرة، لأن هذا شغفه، مشيرا إلى تركيزه على المران بشكل كبير للحفاظ على لياقته.

وقال إن لديه الكثير من الناس الذين يحتذى بهم، ليس فقط فى مجال كرة القدم، أو الرياضة، مؤكدا أنه يفضل أن يكون نفسه وأن يكون شخصا فريدا. وأضاف: "أنا لا أتبع أحدا ولا أقلد أى شخص، لأنى لا أحب أن أفعل ذلك، ولكن أحب أن أكون شخصا فريدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامة سيد

كفاية بقى استخفاف

كريستيانو رونالدو ايه وزفت ايه فى الاحداث القرف اللى احنا عايشين فيها دى؟ ما تفوقوا بقى ولا انتم ناس مغيبة؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة