فى أول حوار له مع فضائية عربية.. رونالدو لعمرو أديب: اهتمامى بأن أكون الأفضل سبب حفاظى على مستواى.. أقوم بالأعمال الخيرية وأحلم بزيارة الأهرامات والنيل.. لا أقلد أحدا وأتمنى ابنى مهاجما لا حارس مرمى

السبت، 31 ديسمبر 2016 01:08 ص
فى أول حوار له مع فضائية عربية.. رونالدو لعمرو أديب: اهتمامى بأن أكون الأفضل سبب حفاظى على مستواى.. أقوم بالأعمال الخيرية وأحلم بزيارة الأهرامات والنيل..  لا أقلد أحدا وأتمنى ابنى مهاجما لا حارس مرمى اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو فى أول حوار له مع فضائية عربية
كتب رامى المصرى - إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أول حوار له مع فضائية عربية، قال اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، إن المركز الذى يحتله الآن والذى وصل إليه فى مسيرته كلاعب كرة قدم، يتطلب تكريس النفس بنسبة 100% من أجل تحقيق ذلك، مشيرًا إلى أن الأمر لا علاقة له بعدد الساعات المستغرقة فى التدريب، لأنه يمكن التدريب لمدة ساعة واحدة وتكون قادرا على إعطاء المزيد.

كريستيانو

رونالدو: حفاظى على مستواى جعلنى الأفضل لـ 8 سنوات

وأضاف نجم ريال مدريد، فى حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" الذى يذاع على فضائية ON E، أنه يحاول دائما أن يكون الأفضل فى عمله، لذلك تمكن من الحفاظ على مستواه طوال الثمانى سنوات السابقة وهو فخور بذلك الأمر، مشددًا على الاستمرارية فى العمل بقوة للحفاظ على هذا المستوى مستقبلًا.

 

وأوضح أنه يحاول دائما أن يكون اللاعب الأكثر قيمة، ولكن هذا ليس دافع فى حد ذاته بالنسبة له، إنما الحافز له هو لعب الكرة وأن يكون الأفضل فيها، لاسيما أنه يحب وظيفته، من أجل تحقيق النجاح له ولجمهوره فى نفس الوقت.

عمرو اديب وكرستيانو

وأكد البرتغالى كريستيانو رونالدو، قيامه بالعديد من الأعمال الخيرية، لظنه بأن هذا أمر جيد، وعندما يساعد الآخرين يشعر بالسعادة، مستدركا "عندما تقوم بمساعدة الآخرين فإن الله يعوضك خيرًا".

نجم ريال مدريد: أصدقائى الحقيقيون خارج مجال كرة القدم

وأضاف أن الأشياء الحمقاء التى يقوم بها مع أصدقائه عندما يجتمعوا سويا تجعله يضحك، مشيرا إلى أن أصدقائه الحقيقيون خارج مجال كرة القدم، وهم الأشخاص الذين يثق بهم ولديه علاقات قوية معهم، كما أن لديه أصدقاء كُثر داخل هذا المجال الكروى أيضا، لكن خارجه أكثر، وهم من يطلق عليهم الأصدقاء الحقيقيون.

وأوضح نجم ريال مدريد الإسبانى، أن تتبع المصورين لالتقاط الصور له عندما يصطحب ابنه إلى المدرسة، أو أثناء التسوق جزء من حياته لكونه مشهور، مشيرا إلى أنه لا يستطيع أن يشكو من حياته، لدفعه الثمن بمثل هذه الأشياء لكونها ضريبة الشهرة، "تتبع المصورين لى شئ مزعج لكن هذه حياتى وهم يقومون بعملهم وهذه سنة الحياة".

كرستيانو (2)

كريستيانو: أغنى وأرقص لكن صوتى ليس الأفضل

وأعرب "الدون" عن سعادته بحياته وصحة عائلته، مضيفا "أنا أغنى وأرقص، لكن صوتى ليس الأفضل كى أكون صريحا".

ولفت إلى أن حلمه هو الحفاظ على ما هو عليه الآن، لاسيما أن لديه بضع سنوات أخرى متبقية فى مجال كرة القدم، مشيرًا إلى توقيعه صفقة رائعة مع شركة "نايك" ومثلها مع ريال مدريد، وهاتين الصفقتين فى سِنه لا تُصدق، لكن تجعله يشعر بالفخر الشديد.

وأضاف أن استطاعته فى إحداث توازن بين كافة أعماله، يرجع إلى وجود أفضل فريق عمل فى العالم لديه، وهم مثله تمامًا يعملون بجدية خارج مجال كرة القدم، متابعًا: "عندما أعمل ما أحب يمكننى أن أرى نفسى فى الموقع الذى أريده".

وأوضح نجم ريال مدريد الإسبانى، أنه لديه الرغبة دائما فى معرفة كيف تسير الأمور بين أعماله من خلال الأشخاص الآخرين، وهذا ليس فقط فيما يتعلق بالأحذية الخاصة به "CR7"، ولكن أيضا لجميع المنتجات، والفنادق، والأغطية، مؤكدًا سيطرته على كافة الأمور التابعة له مع فريق عمله، الذى يمده بالمعلومات عن كل شئ.

 وأشار إلى أنه يختبر منتجاته بنفسه، وعلى سبيل المثال كان آخر شئ اختبره "الغطاء" وكذلك يختبر الأحذية والعطور المختلفة، ويبدى رأيه عند تصنيع المنتجات بالطريقة التى يريدها، مضيفا: "عندما يكون لديك منتج خاص يجب أن يكون مرتبطًا بك".

رونالدو: أتمنى زيارة مصر وأن أرى الأهرامات والنيل

و قال كريستيانو رونالدو، إنه لم يسبق له زيارة مصر من قبل، لكن لديه العديد من الأصدقاء فيها، مؤكدًا أنه يعتزم زيارة مصر يوما ما.

وأضاف :"أريد أن أزور هذا المكان الجميل، وأريد أن أرى كل شىء مثل الأهرمات والنيل، لأن الجميع يقول إنها أماكن تستحق الزيارة".

وأوضح أن تواجده دائمًا فى المركز الأول على فيس بوك وانستجرام وتويتر يشعره بالفخر، لكن هدفه الرئيسى هو الحفاظ على مستواه فى اللعب، من خلال الأداء بشكل جيد وإحراز الأهداف، مشيرًا إلى أن تواجده على مواقع التواصل للحفاظ على جمهوره وجعل من يدعموه دائما سعداء.

 

رونالدو: أعلم ابنى كيف يكون قويا فى مواجهة الأزمات

وكشف مهاجم ريال مدريد الإسبانى، عن أنه يعلم ابنه أن يكون قويًا فى التعامل مع الأزمات التى تواجهه، متابعًا: "أحياناً يقول بعض الناس له أن والده ليس بلاعب جيد، وأن هناك لاعبون آخرون أفضل منه، لكن ابنى يعرف كيف يتعامل معهم".

وأضاف أنه ينصح ابنه دائماً أن يكون نفسه، مشددًا على أن التعليم هو أهم شئ بالنسبه له، وأنه يعطى لابنه قيم جيدة حتى ينشأ بطريقة جيدة.

وأشار اللاعب البرتغالى إلى أن ابنه يعلم أنه ولد فى توقيت جيد وأن لديه حياة جيدة، لافتاً إلى أنه أيضاً يعلم ما يلزم أن يفعله من أجل الحفاظ على هذا.

رونالدو لعمرو أديب: "مستحيل بطنك تبقى شبه بطنى"

من جانبه، مازح الإعلامى عمرو أديب، اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، قائلاً: "أنا عاوز تبقى بطنى شبه بطنك تفتكر الموضوع صعب؟"، فرد عليه اللاعب البرتغالى قائلاً: "مستحيل".

ونصح اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، الإعلامى عمرو أديب، خلال برنامجه "كل يوم"، المذاع عبر فضائية  ON E، أن يتدرب جيداً ويمتنع عن أكل الأشياء الضارة، وألا يكثر من الدهون، لافتاً إلى أنه هكذا سيكون أفضل حالاً.

عمرو اديب

وأثار أديب، ضحك كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، عند سؤاله "أريدك أن تعطنى النصيحة، كيف يكون لدى العديد من المعجبات؟ كيف أجذب انتباههم، بالطبع هو أمر سهل بالنسبة لك" فأجاب "لدى امرأة واحدة فقط، والناس يقولون أن لدى العديد من العلاقات".

كما سأل "رونالدو" عمرو أديب"هل أنت متزوج؟" فأجاب الإعلامى "نعم" فرد الدون "لا يجب أن تقول ذلك إذن"، فدخل أديب فى نوبة ضحك وقال "الآن أنت هزمتنى".

ووجه الدون، فى نهاية حواره بالبرنامج الذى يذاع على فضائية ON E، رسالة لكل من يدعمه ويشجعه فى مصر، لاسيما أن لديه الكثير من المشجعين، بقوله "أتمنى أن أزور مصر قريبا".

الدون: بالهوس والعمل الجاد والإخلاص يمكنك الوصول لما تريده

و قال مهاجم ريال مدريد، إن العمل الجاد والإخلاص فيه، وأن يكون لديك هوس بأن تحقق كل شئ فى الحياة، وأن تتبع أحلامك، يمكنك الوصول لما تريده، وتلك هى النصيحة للجميع.

وتابع الدون فى نصيحته للأطفال الذين يريدون أن يصبحوا مثله، قائلًا "اعمل بجد، وثق بنفسك كى تكون ما تريده"، مشيرا إلى أن الطفل لا يريد أن يكون كريستيانو رونالدو فقط، لكن يمكنه أن يكون أى أحد يريده بفضل العمل الجاد للوصول إلى الحلم.

عمرو-اديب

مهاجم ريال مدريد: ابنى من يعيش معى فى المنزل وأتمنى أن يصبح لاعب كرة

وعند سؤاله عن من يعيش معه فى منزله، ضحك كثيرا، فقاطعه الإعلامى عمرو أديب بقوله "بعض الأشخاص قالو لى كريستيانو لن يضحك أبدا فى الحوار، والمقابلة ستكون صعبة"، فأجاب رونالدو قائلًا "حقا.. لأنهم لم يعرفونى جيدا، ومن لا يعرفونى جيدا يقولون أشياء غير حقيقية، وهذه ليست مشكلة، وأنا أقول دائما أن الأشخاص الذين أحبهم حقا، يحبوننى أيضا لأنهم يعرفون من أنا".

وفى إجابته على سبب ضحكه فى البداية، قال إن من يعيش معه فى المنزل ابنه، كاشفا عن أمنيته ليصبح ابنه لاعب كرة قدم مثل والده، مضيفا "أعرف أنه تحدى كبير، لأن هذا لن يكون سهلا، ويستطيع أن يصبح أى شئ يريده، ولن أضغط عليه وسوف أقوم بدفعه قليلا لكى يكون لاعب كرة قدم وليس حارس مرمى، لأنى أريده أن يصبح مهاجم".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة