لو فرحك قرب.. صور عرائس محجبات حول العالم هتساعدك فى اختيار شكلك النهائى

الإثنين، 02 يناير 2017 05:00 ص
لو فرحك قرب.. صور عرائس محجبات حول العالم هتساعدك فى اختيار شكلك النهائى فستان زفاف للمحجبات
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تقع الكثير من الفتيات المحجبات فى حيرة أثناء اختيار فستان زفاف يتناسب مع حجابهن وكذلك لا يقل أناقة عن الفساتين العادية، فعلى الرغم من أن هناك الكثير من بيوت الأزياء العالمية التى بدأت مؤخرًا الاهتمام بأزياء المحجبات بشكل عام وفساتين الزفاف الخاصة بهن على وجه التحديد، إلا أن الأمر لم يحقق الانتشار المطلوب، وتصل هذه التصميمات وغيرها من الأفكار إلى المحجبات فى كل مكان، ولأن فستان الزفاف هو أهم ما يشغل كل فتاة، نقدم للفتيات المحجبات مجموعة من أجمل فساتين الزفاف التى ظهرت مؤخرًا والتى جمعت بين الأناقة والحجاب، وهى كما يوضحها موقع "popsugar" فى تقرير له.

1 .. فستان أنيق للمحجبات
فستان أنيق للمحجبات

اختارت العروس هنا طريقة مختلفة لطرحة الزفاف، فلم تعتمد على الأفكار التقليدية و"لفات" الطرح الشائعة، بل اختارت  أن تظهر بهذا الشكل الذى جعلها تبدو أنيقة جدًا فى فستان الزفاف.

تصميم رائع لفستان زفاف بالحجاب..2
تصميم رائع لفستان زفاف بالحجاب

اللون الأبيض لم يعد هو اللون الوحيد الذى تختاره الفتيات لفستان الزفاف، بل كما تظهر فى الصورة، العروس اختارت اللون "البيج" لإطلالتها فى ليلة الزفاف مع هذه الطرحة الطويلة التى منحتها جمال خاص.

3..أحد أجمل فساتين زفاف المحجبات
أحد أجمل فساتين زفاف المحجبات

من الممكن أن يكون هذا التصميم هو اختيارك، إذا كان فرحك أو حفل الزفاف فى الصباح، وكذلك فى مكان مفتوح، فيكون هذا هو الاختيار الأفضل والأكثر بساطة على الإطلاق.

4..تصميم يجمع بين الأناقة والبساطة
تصميم يجمع بين الأناقة والبساطة

الدانتيل للفستان والطرحة، كان اختيار رائع ومبهج لهذه العروس، التى قررت أن تكون إطلالتها مميزة وساحرة، وهو ما دفعها إلى اختيار هذا التصميم الرقيق.

5.. فستان زفاف للمحجبات أنيق
فستان زفاف للمحجبات أنيق

فكرة جديدة ومبتكرة لهذا الفستان، حيث اختارت العروس هذا التصميم من الفستان الأبيض المطرز من منطقة الصدر باللون اللبنى الرائع والذى منحها إطلالة رائعة وبسيطة كما أنه أبعدها كثيرًا عن التقليدية.

6..أفكار مختلفة ورائعة لفستان زفاف يصلح للمحجبات
أفكار مختلفة ورائعة لفستان زفاف يصلح للمحجبات

تصميم أخر بسيط للغاية وغير متكلف، حيث كما توضح الصورة، لم تعتمد العروس على الكثير من الإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التى ساعدتها على أن تظهر بهذا الشكل الرائع غير المتكلف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة