تحدى تشفير مباريات الفراعنة ضمن أبرز تصريحات وزير الرياضة.. اقرأ التفاصيل

الإثنين، 02 يناير 2017 09:52 م
تحدى تشفير مباريات الفراعنة ضمن أبرز تصريحات وزير الرياضة.. اقرأ التفاصيل خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، عدد من التصريحات الهامة خلال تواجده فى استاد القاهرة الدولى، اليوم الاثنين، لتحفيز لاعبى منتخب اليد قبل المشاركة فى مونديال فرنسا بجانب زيارته لتدريبات المنتخب الوطنى لكرة القدم الذى سيشارك فى أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

تصدر تصريح الوزير بأن الوزارة وضعت خطة لتوفير وسيلة للجمهور لمشاهدة مباريات المنتخب الوطنى فى بطولة بالجابون بالمجان على الرغم من تشفير المباريات، ضمن أبرز ما قاله وزير الرياضة فى زياراته لمنتخبى اليد وكرة القدم وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى.

وزير الرياضة يتحدى تشفير مباريات الفراعنة

أكد المهندس خالد عبد العزيز أن الوزارة وضعت خطة ببث مباريات المنتخب الوطنى عبر شاشات عملاقة فى مراكز الشباب المختلفة حتى يتثنى للجمهور مشاهدة مباريات الفراعنة فى أمم إفريقيا بالجابون بالمجان فى كافة محافظة الجمهورية ما يتيح للمواطنين فرصة كبيرة لمتابعة مباريات المنتخب الوطنى فى أجواء متميزة.

وزير الرياضة: عودة الجماهير فى الدور الثانى من الدورى

كما أكد المهندس خالد عبد العزيز أن الفترة المقبلة ستشهد عودة جماهير الكرة المصرية إلى الملاعب وأن الدور الثانى من الدورى العام سيكون شاهدا على عودة الجماهير للمدرجات مرة أخرى بعد غيابها فترة طويلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة