LG تستعد للكشف عن روبوتات جديدة بتقنيات الذكاء الاصطناعى خلال 2017

الإثنين، 02 يناير 2017 08:00 ص
LG تستعد للكشف عن روبوتات جديدة بتقنيات الذكاء الاصطناعى خلال 2017 روبوتات LG الجديدة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شركة LG الأسبوع المقبل للكشف عن خط إنتاج عدد من الروبوتات الذكية التى تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعى وذلك خلال فعاليات معرض CES 2017 حيث تأتى هذه التقنيات الجديدة من  ابتكار الشركة فى مجال الذكاء الاصطناعي.

ووفقا لما ذكرته LG فى مدونتها الرسمية، فإن هذا الروبوتات تعتمد على الاستفادة من قوة المعالجة التحليلية لتكون قادرة على التنقل بين البيئات المعقدة واختيار المسار الأكثر كفاءة وأمانا وفعالية لإنجاز المهام، مما يجعل حياة الناس أسهل فى كل لمسة.

وتمتلك روبوتات LG الجديدة تقنيات الذكاء الاصطناعى التى تتيح  استخدامها فى المنزل جنبا إلى جنب مع الأجهزة الذكية الأخرى، وخارج المنزل، وكذلك فى الأماكن العامة، حيث سيكون من ضمنها روبوت يعرف بــ Hub Robot وهو مصمم للاستخدام فى المنازل، ويعرف أنه مساعد شخصى ذكى ومدير منزل ذكى، كما يوجد روبوت آخر سيتم الكشف عنه يمتلك المزيد من القدرات الجديدة لاستخدامه خارج المنزل أو فى الحدائق.

كما سيكون هناك خط إنتاج روبوتات خاص بنماذج للاستخدام التجارى فى الأماكن العامة مثل المطارات والفنادق للمساعدة فى تحسين تجربة المسافرين، وسوف يتم الكشف عن مجموعة روبوتات LG خلال فعاليات مؤتمر CES يوم 4 يناير المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة