بالصور.. الأمريكيون يسخرون من صورة ترامب خلال كتابة خطاب تنصيبه

الخميس، 19 يناير 2017 11:01 ص
بالصور.. الأمريكيون يسخرون من صورة ترامب خلال كتابة خطاب تنصيبه الرئيس الامريكى الجديد دونالد ترامب
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر الأمريكيون على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" من نشر الرئيس الأمريكى المنتخب "دونالد ترامب" صورة له عبر حسابه على الموقع، أثناء كتابة خطاب تنصيبه رئيساً للولايات المتحدة، الذى من المنتظر أن يلقيه غدا الجمعة.

 

وقال "ترامب"، فى تعليقه على الصورة المنشورة، أمس الأربعاء، "أثناء كتابتى خطاب تنصيبى فى قصر "مارالاجو"، البيت الأبيض الشتوى، قبل 3 أسابيع، أتطلع مقدماً إلى يوم الجمعة."

 

ويظهر ترامب فى الصورة جالساً على مكتب خالٍ من أى كمبيوتر أو مراجع، ليظهر أنه يكتب الخطاب من محض أفكاره، ونشر أحد المستخدمين الصورة بينما وضع أقلاما من الألوان الشمع على المكتب أمام ترامب.

 

واقترح مستخدم أن ترامب كان يكتب خطاب شكر للرئيس الروسى فلاديمير بوتين، ونشر صورة الرئيس الأمريكى المنتخب مرفقة بخطاب مزيف يكتب فيه "عزيزى فلاديمير، الخطة نجحت بشكل كبير، فأولا سيطرنا على البيت الأبيض والآن نستعد لبرلين"، فى إشارة إلى تقارير الاستخبارات الأمريكية التى تزعم دعم روسيا لترامب خلال الانتخابات الرئاسية.

 

وذهب آخر لنشر ورقة فارغة يعلوها عنوان "خطاب ترامب"، بينما برزت أخطاء إملائية فى العنوان وبالأسفل أمضاء غير واضحة، وأرفقت مستخدمة أخرى صورة ترامب أثناء كتابة الخطاب، ويعلوها عنوان "ارسمنى مثل واحدة من فتياتك الفرنسيات"، وهى العبارة المقتبسة من فيلم "تيتانك" عندما رسم البطل "ليوناردو ديكابريو" حبيبته "كيت وينسلت" عارية.

ترامب وعلبة الألوان
ترامب وعلبة الألوان
مستخدم يسخر من علاقة ترامب وروسيا
مستخدم يسخر من علاقة ترامب وروسيا
مستخدم أخر يسخر من ترامب
مستخدم أخر يسخر من ترامب
ترامب وعبارة من فيلم تايتنك
ترامب وعبارة من فيلم تايتنك

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة