أخبار أرسنال اليوم.. المدفعجية يعلن تجديد عقد لاعبه ونبوءة جيدة لجيرو

الخميس، 19 يناير 2017 06:30 م
أخبار أرسنال اليوم.. المدفعجية يعلن تجديد عقد لاعبه ونبوءة جيدة لجيرو فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الألمانى بير ميرتساكر مدافع نادى أرسنال الانجليزى على تمديد تعاقده مع إدارة المدفعجية اليوم الخميس، لمدة موسم واحد، بالرغم من إصابة الركبة التى أبعدته عن المنافسات منذ بداية الموسم.

مدرب أرسنال يثنى على ميرتساكر بعد تجديد تعاقده

ذكرت شبكة "بي بي سي" الإخبارية الانجليزية، أن الألمانى بير ميرتساكر، الذى خاض 207 مباريات بصفوف نادى ارسنال الانجليزي، وسجل ثمانية أهداف، وحصد بطولتى كأس الاتحاد الانجليزى منذ انضمامه لصفوف المدفعجية فى عام 2011، كوفئ بتجديد تعاقده لمدة موسم مقبل، بالرغم من إصابته.

وقال الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى ارسنال الانجليزى، عن المدافع الألمانى "، وهو قائد الفريق وانه أيضا واحد من أفضل المدافعين الأساسيين، ولديه خبرة واسعة ذات أهمية خاصة للفريق".

بير ميرتساكر
بير ميرتساكر

 

وأضاف المدرب الفرنسى قائلا "كانت هناك مفاوضات في الواقع، لأنه كان لديه خيار للتمديد، مما جعل قرار التمديد أسهل حيث أن اللاعب لم يوقع عقدا جديدا، وإنما فقط جدد تعاقده بنفس الشروط، وكان علينا أن نأخذ هذا الخيار في وقت مبكر من الموسم".

وتابع المدرب الفرنسى قائلا "إن ميرتساكر لديه صفاته الفنية الخاصة على أرض الملعب ، ومنها قراءته للمباراة، ذكائه، توجيهاته، وانه جيد في الهواء بسبب وزنه الخفيف".

مدرب أرسنال يتنبأ لجيرو بالمزيد من الأهداف

وعلى صعيد أخر ذكرت صحيفة "مترو" الانجليزية، ان الفرنسى أرسين فينجر مدرب نادى أرسنال الانجليزى، تنبأ للفرنسى أوليفييه جيرو مهاجم المدفعجية، بإحراز المزيد من الأهداف بمباراة بيرنلى المحدد لها الأحد المقبل ضمن إطار منافسات الجولة الـ 22 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

اوليفيه جيرو
اوليفيه جيرو

 

وقال المدرب الفرنسى، خلال تصريحات صحفية أدلى بها ليلة أمس الأربعاء، "جيرو لا يمكن أن يتوقف عن التهديف".

جيرو
جيرو

 

وأكد مدرب نادى أرسنال أن الفرنسى أوليفييه جيرو سيكون لاعب أساسى فى خط هجوم المدفعجية فى مباراة بيرنلى المحدد لها الأحد المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة