أخبار أرسنال اليوم..الجانرز يربط جيرو وكوكلين وكوسلنى بعقد طويل الأمد

الخميس، 12 يناير 2017 12:53 م
أخبار أرسنال اليوم..الجانرز يربط جيرو وكوكلين وكوسلنى بعقد طويل الأمد ثلاثى أرسنال خلال تجديد عقودهم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أرسنال الإنجليزى، اليوم، الخميس، تجديد عقود الثلاثى أوليفيه جيرو، لوران كوسيلنى، فرانسيس كوكلين، لضمان بقائهم مع المدفعجية بحضور أرسين فينجر المدرب الأسطورى للنادى اللندنى.

أرسنال يربط جيرو وكوكلين وكوسيلنى بعقد طويل الأمد

أرسنال يربط جيرو وكوكلين وكوسيلنى بعقد طويل الأمد

أرسنال يربط جيرو وكوكلين وكوسيلنى بعقود طويلة الأمد

أشار الموقع الرسمى لنادى أرسنال على الإنترنت، أن فينجر نجح فى إبرام عقود طويلة الأمد مع الثلاثى جيرو، كوكلين، وكوسيلنى من أجل الحفاظ على تواجدهم المستقبلى داخل صفوف الجانرز وخوفاً من إغراءات الأندية الأوروبية فى الميركاتو.

 

 

من جانبه، أبدى أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال عن سعادته الكبيرة بإتخاذ أول خطوة والتجديد لثلاثة لاعبين من أبرز العناصر داخل صفوف فريقه، خاصة وأنهم أصحاب أدوار رئيسية فى مراكز الدفاع وخط الوسط والهجوم.

أشار المدير الفنى لنادى أرسنال خلال تصريحاته، أن التجديد للثلاثى جيرو وكوسيلنى وكوكلين دفعة قوية لإنهاء تجديد عقود كل من الألمانى مسعود أوزيل والتشيلى أليكسيس سانشيز واللذان يتمسكان بمضاعفة رواتبهما الأسبوعية من أجل الموافقة على هذه الخطوة.

ميرتساكر خلال أحد الكرات المشتركة مع إنييستا
ميرتساكر خلال أحد الكرات المشتركة مع إنييستا

فينجر يرفض رحيل ميرتساكر عن أرسنال

على جانب آخر، أبدى أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال تمكسه الشديد بالمدافع الألمانى بير ميرتساكر مؤكداً على عدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن التقارير الأخيرة أكدت على نية فينجر بالسماح لميرتساكر بالرحيل على سبيل الإعارة من أجل العودة إلى كامل ليقاته البدنية بعد إصابة الركبة التى تعرض لها خلال الفترة الماضية، لكن عاد وأعلن الإبقاء عليه داخل صفوف الجانرز من أجل خلق نوع من التحدى بين جميع اللاعبين داخل الملعب والاستفادة من خبراته الكبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة