تأجيل محاكمة مالك شركة "كابيتال" لاتهامه بالنصب لجلسة 21 فبراير المقبل

الأربعاء، 18 يناير 2017 03:22 م
تأجيل محاكمة مالك شركة "كابيتال" لاتهامه بالنصب لجلسة 21 فبراير المقبل المحكمة الاقتصادية
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت الدائرة الثانية جنايات بالمحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، محاكمة المتهم محمد نبيل، مالك شركة كابيتال لتوظيف الأموال، إلى جلسة 21 فبراير المقبل، لسماع الشهود والمرافعة.

وطالب "محمد نبيل"، مالك شركة كابيتال لتوظيف الأموال، هيئة المحكمة بمنحه فرصة أخيرة لسداد أموال المودعين المبلغين وغير المبلغين، على أن تكون المدة الزمنية لا تتجاوز شهرين، لتمكينه من تحويل المبالغ المقررة عليه، فى حين رد المستشار بدرالسبكى، رئيس الهيئة، قائلا"أنت هتلعب معانا تانى.. عيب أنت لو قعدت عشر سنين مش هتدفع اللى عليك".

وطالب دفاع المتهم هيئة المحكمة بالحصول على مدة زمنية 100 يوم، حتى يتمكن من طرح الأسهم والسندات التى يمتلكها موكله وقدرها  120 مليون دولار، بأحد بنوك سويسرا فى البورصات الدولية حتى يتمكن من رد مبالغ المودعين.

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما كون "محمد. ن" صاحب الشركة إدارة المحافظ المالية وإدارة صناديق الاستثمار، لإقامة شركتين، الأولى للخدمات المالية والإدارية، والثانية لإدارة محافظ الأوراق المالية، كما أنشأ موقعا إلكترونيًا على شبكة الإنترنت، وتوجه بدعوة المواطنين لتلقى الأموال لاستثمارها فى مجال المضاربات المالية خارج مصر "الفوركس" البورصة العالمية، مقابل فائدة تتراوح من 7 – 9% شهريا، وتمكن من جمع مبالغ طائلة تقدر بنحو 165 مليون دولار.

فيما كون "محمد. ن" صاحب الشركة، إدارة المحافظ المالية وإدارة صناديق الاستثمار، لإنشاء شركتين، الأولى للخدمات المالية والإدارية، والثانية لإدارة محافظ الأوراق المالية.

كما أنشأ موقعا إلكترونيا على شبكة الإنترنت، وتوجه بالدعوة إلى المواطنين لتلقى الأموال لاستثمارها فى مجال المضاربات المالية خارج مصر "الفوركس" البورصة العالمية، مقابل فائدة تتراوح من 7 – 9% شهريا، وتمكن من جمع مبالغ طائلة تقدر بنحو165 مليون دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

محمد

ارجو من السادة القضاة عدم استعمال الرحمة مع كل من يسرق اموال الشعب لان الجزاء الرادع يمنع تكرار مثل هذه الافعال كما ارجو ان يتم التنوية عن اسم شركة الاوراق المالية حتى يتحوط عملاء هذة الشركة من هؤلاء النصابين وفى النهاية اشكر السادة اعضاء الرقابة الادارية على مجهوداتهم فى استرجاع اموال الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى

الحق لازم يرجع لاصحابه

شكرا للرقابة المالية و النيابة الادارية و قضاء مصر العظيم على ملاحقة الفساد و المفسدين .. لابد من ان تقضى على جميع اوجه الفساد فى البلد و خاصة من بقومون باستغلال الشعب تحت قناع رجال اعمال و اقتصاد و هم فى الاساس مجموعة من النصابين مثل هذا النصاب .

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح

ردا على رقم 1

اعتقد ان اسم شركة الاوراق المالية قد تم تغيير اسمها خوفا من ان يتم التحفظ على اموالها من قبل المحكمة لصالح ضخايا الشركة و هنا ياتى دور الرقابة المالية لكشف الامر للجهات المختصة بالتحقيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة