بالصور.. محافظ الشرقية يشارك فى حفل غداء جماعى لأسر شهداء الشرطة

الأربعاء، 18 يناير 2017 08:05 م
بالصور.. محافظ الشرقية يشارك فى حفل غداء جماعى لأسر شهداء الشرطة محافظ الشرقية يشارك أسر الشهداء الغداء
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أن الأعمال الإرهابية لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على مواجهة الإرهاب الغادر، والتصدى له فى كل بقاع الوطن الغالى مصر، مشيرا إلى أن البلاد تحتاج إلى التكاتف والتلاحم من أجل أن تنعم مصرنا الحبيبة بنعمة الأمن والاستقرار.

 

وأضاف المحافظ أن الشرقية على تواصل دائم مع أسر الشهداء من الجيش والشرطة لتلبية كل مطالبهم، مؤكدا أنه يشعر بالفخر كونه محافظا للشرقية، التى قدمت عدداً كبيراً من شهداء الواجب والوطن، الذين قدموا دماءهم الذكية وأرواحهم الطاهرة للزود والدفاع عن أمن واستقرار الوطن، ودعا الله أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

 

وجاء ذلك خلال مشاركته لحفل غداء جماعى أقامته مديرية الأمن لتكريم أسر الشهداء، بحضور اللواء سامى سيدهم نائب المحافظ، واللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، والقيادات الأمنية بالمديرية .

 

ومن جانبه أكد اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، أن شهداء الواجب والوطن سيظلون فى ذاكرة التاريخ، ونقدر ما قدموه من تضحيات غالية للدفاع عن أمن واستقرار البلاد، وقال: "نعاهد الله ونعاهدكم أن نبذل أقصى ما لدينا لاستئصال البؤر الإرهابية والقضاء عليها، والحفاظ على وطننا من كل معتدٍ غادر".

 

وبدأت الاحتفالية بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء، وأعقبها تلاوة آيات من القرآن الكريم، وألقى الشيخ أحمد السيد كلمة الأوقاف، تحدث فيها عن منزلة الشهيد والتضحية بكل غال ونفيس للحفاظ على الأوطان .

محافظ الشرقية يشارك أسر الشهداء الغداء
محافظ الشرقية يشارك أسر الشهداء الغداء
 
محافظ الشرقية يؤكد تقديم يد العون والمساعدة للأسرة الشهداء
محافظ الشرقية يؤكد تقديم يد العون والمساعدة للأسرة الشهداء
 
جانب من الحفل
جانب من الحفل
 
أسر الشهداء
أسر الشهداء








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة