محافظ الشرقية يقرر إنشاء سوق حضاري للباعة الجائلين بالزقازيق

الإثنين، 16 يناير 2017 04:53 م
محافظ الشرقية يقرر إنشاء سوق حضاري للباعة الجائلين بالزقازيق جانب من الجولة
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إنشاء أسواق حضارية للباعة الجائلين بمنطقة المسلمية بمدينة الزقازيق والاستفادة من المساحات المتروكة على جانبى الطريق.

وقال المحافظ فى بيان اليوم، :"لن أسمح بتراكم أكوام القمامة بالمنطقة والإشغالات"، مشدداً على ضرورة المتابعة المستمرة للأعمال الجارية بالمنطقة لسرعة الإنتهاء من التنفيذ ليشعر المواطن بقيمة هذا المشروع الحيوى والهام والذى يحدث نقلة نوعية وحضارية لأهالى المنطقة.

جاء ذلك خلال تفقده منطقتى المسلمية والقناطر التسعة بمدينة الزقازيق للوقوف على المعوقات ورفع معدلات الأداء والإنجاز لسرعة الإنتهاء من تنفيذ اعمال الرصف بالمنطقة لتمثل محور مرورى جديد يربط الزقازيق بمراكز الشمال وليقلل من الإختناقات المرورية ويحدث نقلة نوعية وحضارية لأهالى المنطقة.

وشدد المحافظ على مسئول شركة مياه الشرب والصرف الصحى سرعة الإنتهاء من توصيل المياه و الصرف الصحى لتقوم الشركة المنفذه بإستكمال أعمال الرصف وتسليم المشروع  وأعطى المحافظ تعليمات مشددة لرئيس مركز ومدينة الزقازيق وحى ثان بالتنسيق مع الشركة المنفذه على إزالة المعوقات والإلتزام بالجدول الزمنى المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال .

وانتقل المحافظ  لتفقد الأعمال الجارى تنفيذها لكوبرى القناطر التسعة بمدينة الزقازيق مشدداً على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمنى المحدد لإنتهاء أعمال تنفيذ التوسعة للكوبرى ليمثل محور مرورى جديد يربط شرق و غرب الزقازيق .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة