انتهاء مسلسل تجديد باسم مرسى للزمالك.. التوقيع لمدة 3 سنوات فى "منزل" فاروق جعفر والتصديق فى "بيت" مرتضى منصور.. أحمد مرتضى يعلن عدم إعارة اللاعب لأى ناد آخر.. ومليون دولار شرطا جزائيا

الأربعاء، 18 يناير 2017 11:53 م
انتهاء مسلسل تجديد باسم مرسى للزمالك.. التوقيع لمدة 3 سنوات فى "منزل" فاروق جعفر والتصديق فى "بيت" مرتضى منصور.. أحمد مرتضى يعلن عدم إعارة اللاعب لأى ناد آخر.. ومليون دولار شرطا جزائيا باسم مرسى ومرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على أزمة تجديد باسم مرسى لنادى الزمالك بعد توقيع اللاعب على عقود التجديد لمدة 3 سنوات قادمة فى الجلسة التى جمعته مع فاروق جعفر نجم النادى الأسبق فى منزل الأخير بمنطقة القصر العينى .

تجديد باسم مرسى أثار الجدل بالزمالك

وشهدت الفترة الماضية جدلا كبيرا بسبب تأخر توقيع باسم مرسى على عقود التجديد لنادى الزمالك وطلب المجلس الأبيض من فاروق جعفر التدخل لحل الأزمة بعد اتخاذ قرار بمنع اللاعب من التدريب مع الفريق الأول وخوض تدريباته مع فرق الناشئين .

باسم مرسى يتوجه لمنزل مرتضى منصور

وعقب توقيع العقود الرسمية توجه باسم مرسى ، إلى منزل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك برفقة فاروق جعفر ، للإعلان بشكل رسمى عن تجديده لمدة 3 مواسم لناديه والتصديق على العقود التى وقعها اللاعب فى منزل جعفر .

تصفية الأجواء بين مرتضى منصور وباسم مرسى

ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور، جلسة مع باسم مرسى، لتصفية جميع الأمور خاصة بعد اشتراط رئيس الزمالك توقيع اللاعب على عقود التجديد قبل عقد أى جلسة معه وهو ما حدث بالفعل بعد توقيع اللاعب على العقود فى منزل فاروق جعفر.

الزمالك يعلن انتهاء أزمة باسم مرسى

من جانبه ، كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، أن تجديد باسم مرسى بشكل رسمى لقلعة ميت عقبة، لمدة 3 مواسم مقبلة أسدل الستار بشكل نهائى على هذا الملف ، قائلاً :"الأزمة انتهت بشكل نهائى بتجديد باسم مرسى لناديه وسيتم غلق الملف نهائيا".

الزمالك يعلن عدم إعارة باسم مرسى

أضاف أحمد مرتضى منصور فى تصريحات خاصة، أن باسم مرسى لن يتم إعارته إلى أى ناد آخر فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد تجديده لناديه على أن يتم غلق ملفه بشكل نهائى بعد جلسته مع رئيس الزمالك .

مليون دولار شرطا جزائيا فى عقد باسم مرسى

فى ذات الصدد ، حدد مسئولو نادى الزمالك، "مليون دولار" قيمة الشرط الجزائى، فى عقد تجديد باسم مرسى وهو ما يوازى قرابة 19 مليون جنيه مصرى فى ظل ارتفاع قيمة الدولار خلال الفترة الأخيرة بعد قرار تعويم الجنية وكان هذا الأمر من أكبر العقبات التى وقفت حائلا أمام تجديد عقد مهاجم الزمالك فى الأيام الماضية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة