بالصور..الإهمال يضرب قرية بنى يحيى وبناء مدرسة بالقرية أهم مطالب الأهالى

الثلاثاء، 17 يناير 2017 10:00 ص
بالصور..الإهمال يضرب قرية بنى يحيى وبناء مدرسة بالقرية أهم مطالب الأهالى طلاب المدارس يستخدمون المراكب للنقل
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى الأهالى بقرية بنى يحيى شرق والتى تقع بمركز القوصية شرق ترعة الإبراهيمية، محافظة أسيوط، من الاهمال وسوء المرافق الأساسية الموجودة بالقرية.

 

وأرسل القارئ إبراهيم محمد رسالة لصحافة المواطن اشتكى فيها من سوء المرافق العامة الموجودة بالقرية، مؤكدا أن أهم مشكلة تواجه أهالى القرية هى عدم وجود مدارس كافية بالقرية.

الأطفال فى طوابير المدرسة
الأطفال فى طوابير المدرسة

 

وتابع القارئ أن القرية لا يوجد بها سوى مدرسة واحدة لتعليم الابتدائى، ويتم استغلالها فترة مسائية لكى تسع جميع أبناء القرية، وهى عبارة عن منزل قديم بالإيجار تم ترميمه أكثر من مرة، ويمكن سقوطه فوق التلاميذ فى أى لحظة.

المدرسة بالقرية

المدرسة بالقرية

 

وأضاف القارئ أن تلاميذ المرحلة الإعدادية والثانوية يذهبون إلى مدرسة غرب الترعة الإبراهيمية عبر مراكب قديمة يتم استخدامها كمعديات، حيث لا يوجد كوبرى مشاة بالقرية، مما يهدد الطلاب بخطر الغرق يوميا، ثم يعبر التلاميذ بعد ذلك أيضا خط السكة الحديدية والخط السريع للسيارات مما يعرضهم لخطر الموت كل يوم.

المدرسة بقرية بنى يحيى
المدرسة بقرية بنى يحيى

 

وأوضح القارئ أن الأهالى قاموا منذ سنتين بالتبرع بقطعة أرض لبناء مدرسة عليها، وتم أخذ الموافقة منذ شهر مايو الماضى ولكن لم يتم البدء فى بناء المدرسة حتى الآن.

أستخدام المعديات لعدم وجود كوبرى مشاة
أستخدام المعديات لعدم وجود كوبرى مشاة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

طلاب المدارس يستخدمون المراكب للنقل
طلاب المدارس يستخدمون المراكب للنقل
رسالة القارئ
رسالة القارئ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة