بالصور.. 10 نجوم هيكملوا 50 سنة فى 2017 .. ومش باين عليهم

الثلاثاء، 17 يناير 2017 09:00 ص
بالصور.. 10 نجوم هيكملوا 50 سنة فى 2017 .. ومش باين عليهم نجوم هوليوود
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحافظ قطاع كبير من نجوم هوليوود على إطلالاتهن لتكون دائما مذهلة وبراقة وخاطفة للأنظار وذلك رغم إتمام سن الخمسين، فكلاً منهم يتبع روتين يومى يجعلهم دائماً مذهلين، قد تصدر القائمة نجمة هوليوود الشهيرة جوليا روبرتس التى ستكمل عامها الـ 50 فى 28 أكتوبر المقبل فمن أهم أسرار حفاظها على رشاقتها هو الركض بشكل منتظم، بينما تفضل دائماً الابتعاد عن تناول المشروبات التى تحتوى على الكحول كونها تؤثر سلباً على البشرة، كما تفضل جوليا تناول الخضروات الطازجة والابتعاد عن الوجبات السريعة .

جوليا روبيرتس
جوليا روبيرتس

أيضاً النجمة العالمية نيكول كيدمان ستتم عامها الـ 50 فى 2017 وهى من أكثر النجمات الاتى يحرصن على الحفاظ دائماً على بشرتها وجسدها الممشوق، ومن أهم أسرارها هو ممارسة "اليوجا" بانتظام فهى تساعدها على الاحتفاظ بمرونة جسدها، بينما أكدت أنه بالضرورة أن تستغنى عن تناول ثلاث وجبات على مدار اليوم وتستبدلهم بـ 6 وجبات صغيرة.

كارلا براوني
كارلا براوني

كذلك النجمة كارلا براونى وسيدة فرنسا الأولى السابقة زوجة نيكولا ساركوزى، وهى من أكثر المشاهير اللاتى حافظن على المظهر وبدت مشرقة دائماً، وللحفاظ على جسدها ممشوق تخضع لنظام غذائى قاسى ويعتمد فى بعض الأيام على التفاح والشاى الأخضر فقط .

باميلا اندرسون
باميلا اندرسون

والنجمة العالمية باميلا أندرسون تحافظ دائما على رشاقتها و جمالها من خلال ممارسة السباحة ، ولأنها احدى النجوم النباتين فهى تتناول الفواكه و الخضروات بكميات كبيرة.

كما يدخل قائمة نجوم الـ 50 هذا العام الممثل الإنجليزى جيسون ستاثام الذى يمتلك جاذبية مذهلة تجعل الأنظار دائماً متوجهة نحوه، كذلك يكمل هذا العام سن الـ 50 كل من نجم الأكشن الشهير فان ديزل والنجم الكوميدى مات لوبلان وجيمى فوكس والنجم بينيشيو ديل تورو والنجم الفرنسى بسكال البيه.

بسكال البيه
بسكال البيه

 

بينيشيو ديل تورو
بينيشيو ديل تورو

 

جيسون ستاثام
جيسون ستاثام

 

جيمي فوكس
جيمي فوكس

 

فان ديزل
فان ديزل

 

مات لوبلان
مات لوبلان
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة