أخبار ميسي اليوم.. جوارديولا يستنجد بالبرغوث لإنقاذ مانشستر سيتى

الثلاثاء، 17 يناير 2017 10:36 ص
أخبار ميسي اليوم.. جوارديولا يستنجد بالبرغوث لإنقاذ مانشستر سيتى ميسى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُخطط نادى مانشستر سيتى الإنجليزى لتقديم عرض مُغرى لضم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى مقابل 100 مليون إسترلينى.

مانشستر سيتى يعرض 100 مليون إسترلينى لضم ميسي

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن مانشستر سيتى مستعد لتحطيم الرقم القياسى لجاره مانشستر يونايتد الذى ضمّ أغلى صفقة فى العالم لاعب الوسط بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالى مقابل 89 مليون إسترلينى، وذلك بالتعاقد مع ميسي مقابل 100 مليون إسترلينى حتى يعود اللاعب للعمل مع مدربه السابق جوسيب جوارديولا فى ملعب "الاتحاد".

جوارديولا يريد لم الشمل مع ميسي فى مانشستر سيتى
جوارديولا يريد لم الشمل مع ميسي فى مانشستر سيتى

 

السيتى يعرض على ميسي 800 ألف إسترلينى راتبًا أسبوعيًا

 

وينوى المان سيتى إغراء ميسي براتب 800 ألف إسترلينى أسبوعيًا للموافقة على الانضمام لصفوفه خاصة أن اللاعب لم يتوصل بعد لاتفاق على تجديد تعاقده مع البارسا، مع العلم أن عقد البرغوث الأرجنتينى الحالى ينتهى فى 2018.

ورغم تأكيدات إدارة نادى برشلونة وكذلك زملاء ميسي بأن المهاجم الأرجنتينى لن يرحل عن برشلونة وسيجدد عقده قريبًا، إلا أنه حتى الآن مجرد كلام لم يرتقِ بعد للجدية.

ميسي حلم مانشستر سيتى لانقاذ الفريق
ميسي حلم مانشستر سيتى لانقاذ الفريق

 

ويعانى جوارديولا مع المان سيتى بسبب سوء النتائج خاصة بعد الخسارة الأخيرة من إيفرتون، برباعية نظيفة، فى الجولة 21 بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهو ما جعله يرفع الراية البيضاء مبكرًا معلنًا انسحاب فريقه من السباق على الفوز بالليقب، حيث يريد التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل فى الصيف المقبل فى مقدمتها ميسي حتى يعود للمنافسة بقوة فى الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة