أخبار ميسي اليوم.. البرغوث الأرجنتينى يؤكد بقاءه فى برشلونة

الإثنين، 16 يناير 2017 11:46 ص
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث الأرجنتينى يؤكد بقاءه فى برشلونة ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلام الكتالونى رغبة المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى بالبقاء مع فريقه برشلونة الإسبانى، وأن تجديد عقد اللاعب بات مسألة وقت.

ميسي يؤكد نية البقاء مع برشلونة

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن ميسى أكد لزملائه فى الفريق عقب مباراة لاس بالماس، أول أمس السبت، التى انتهت بفوز البارسا، بخماسية نظيفة، فى الجولة 18 بالدورى الإسبانى "الليجا"، أنه لا يريد الرحيل عن ملعب "كامب نو"، وأنه يحب الأجواء هنا وهو ما يؤكد بقاءه لفترة أطول وعدم وجود أى أزمة فى التوقيع على عقد التجديد.

 

من جانبهم، أكد زملاء ميسى فى غرفة ملابس برشلونة ثقتهم على بقاء البرغوث، وأن ليس لديهم أدنى شك فى تجديد عقد اللاعب قريبًا.

 

فورلان يؤكد أن ميسى "فوق الجميع"

على جانب آخر، أشاد الأسطورة الأوروجويانى دييجو فورلان لاعب أتلتيكو مدريد الإسبانى وإنتر ميلان الإيطالى بـ"ميسى"، مؤكدًا أنه أفضل لاعب فى العالم.

 

قال فورلان فى مقابلة مع صحيفة "سبورت": "ليونيل ميسي هو أفضل لاعب بالعالم بدون شك، هناك آخرون مثل كريستيانو ونيمار وسواريز، لكن ميسى فوق الجميع".

 

ميسي على بُعد 20 هدفًا من الـ500 مع برشلونة

فى سياق مختلف، يقترب ليونيل ميسى من الوصول للهدف رقم 500 خلال مسيرته مع برشلونة فى جميع المسابقات، حيث سجل البرغوث الأرجنتينى 480 هدفًا حتى الآن على بُعد 20 هدفا من الـ500، سجلهما فى 555 مباراة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة