بعد 8 سنوات فى البيت الأبيض.. تعرف على أبرز مصممى الأزياء المفضلين لميشيل أوباما

الإثنين، 16 يناير 2017 01:33 ص
بعد 8 سنوات فى البيت الأبيض.. تعرف على أبرز مصممى الأزياء المفضلين لميشيل أوباما جانب من أجمل أزياء ميشيل أوباما
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
8 سنوات فى البيت الأبيض وتحت الأضواء نجحت فيها ميشيل أوباما أن تنال لقب "أيقونة الموضة" باقتدار، ليس على الصعيد الأمريكى فحسب وإنما أيضًا على الصعيد العالمى.
 
وإلى جانب ذكائها الشديد وثقافتها الواسعة واهتمامها بالأنشطة الخيرية، نجحت زوجة الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته فى أن تتربع على عرش الموضة والأزياء ونجحت باقتدار فى اختيار أزياء شديدة الأناقة.
 
وكعاشقة حقيقية للموضة ومطلعة جيدة على عالمها، لم تهتم وحسب بمصممى الأزياء من المشاهير وإنما دعمت العديد من المواهب فى عالم الموضة فى بدايتهم وكانت سببًا فى أن تسلط عليهم الأضواء، وأبلغ مثال على ذلك مصممها المفضل "جايسون وو".
 
وقبل أيام من رحيل "ميشيل أوباما" من البيت الأبيض تعرف على أبرز مصممى الأزياء المفضلين لها.
 

صوفى تياليه.. مصممة السيدة الأولى

صوفى تياليه
صوفى تياليه
لا تصنف صوفى تياليه كواحدة من المصممين المفضلين لميشيل أوباما وحسب وإنما توصف بأنها "مصممة أزياء السيدة الأولى" وهى المصممة الخمسينية البارعة التى نالت جوائز عدة فى الموضة وأثارت الكثير من الجدل بعد فوز ترامب فى انتخابات الرئاسة حيث أعلنت مقاطعتها السيدة الأولى وأنها لن تصمم لها الأزياء أبدًا.
 

نارسيسو رودريجيز

نارسيسو رودريغيز
نارسيسو رودريجيز
مصمم الأزياء الكوبى الذى يبلغ من العمر 55 عامًا، ويعيش فى الولايات المتحدة الأمريكية ويعد واحدًا من مصممى الأزياء المفضلين لميشيل أوباما والذى منحها الفستان الأحمر والأسود الشهير الذى ارتدته ليلة الانتخابات، وارتدت تصميماته أكثر من مرة فى خطبها الافتتاحية.
 

جايسون وو الموهبة الشابة التى دعمتها السيدة الأولى 

جايسون وو
جايسون وو
بينما كانت ترتدى من كبرى بيوت الأزياء، انبهر العالم بارتداء ميشيل أوباما فستانًا رائعًا باللون العاجى ليلة تنصيب أوباما، وفوجئ عشاق الموضة بأن الفستان لمصمم شاب مولوود فى تايوان، كان عمره آنذاك 26 عامًا فحسب.
 
والآن، أصبح المصمم البالغ من العمر 34 عامًا واحدًا من أشهر مصممى الأزياء فى العالم.
 

إيزابيل توليدو

إيزابيل توليدو
إيزابيل توليدو
مصممة الأزياء الكوبية البالغة من العمر 55 عامًا التى ارتدت لها ميشيل أوباما عدة أزياء فى مناسبات هامة أبرزها الفستان والمعطف الليمونى المبطن بالحرير.
 

تريسى فيث 

تريسي فيث
تريسى فيث
المصمم الذى تألقت ميشيل أوباما بتصميمه فى 2008 فى حفل ضخم، والذى توارى عن عالم الموضة لأسباب غير معروفة لعامين ثم ظهر مرة أخرى عام 2010 ويقال إن الديون وراء اختفائه الغامض.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة