خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خروجة مع النجوم.. هكذا حفز ظافر العابدين وأحمد حاتم وساندى طلاب الثانوية

الإثنين، 16 يناير 2017 07:02 ص
خروجة مع النجوم.. هكذا حفز ظافر العابدين وأحمد حاتم وساندى طلاب الثانوية ظافر العابدين
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طوارئ بالبيوت المصرية، وإعلان حرب لا بد للانتصار عليها من وجهة نظر الآباء هكذا هى الثانوية العامة، المرحلة الأخطر فى حياة الطلاب والأصعب لما بها توتر منقطع النظير، واعتدنا على الكلمات التشجيعية من نجوم المجتمع للطلاب لتجاوز هذه المرحلة والتأكيد على أنها ليست نهاية المطاف، ولكن الوضع اختلف هذا العام، عندما سلك بعض النجوم سكة السلامة بتحفيز الطلاب على المذاكرة بالتأكيد على خروجهم مع الأول على الثانوية العامة، وإليكم أبرز الفنانين الذين أعلنوا عن تلك المبادرة .

ساندى :

كانت الفنانة ساندى أول من أطلق مبادرة تحفيز طلاب الثانوية العامة، وذلك من خلال قيامها ببث فيديو مباشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، قبل أيام، لتشجيع الطلاب بوعدها إياهم بالخروج مع الأول على الثانوية العامة وقضاء يوم كامل معه.

ظافر العابدين :

ظافر العابدين
ظافر العابدين

وكان رد الفنان ظافر العابدين على تلك الدعوة بإعلانه أنه سيخرج مع الطالبة الأولى على الجمهورية قائلاً عبر إحدى صفحاته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، اليوم الأحد،" أنا لسة عند وعدى الطالبة اللى هتطلع الأولى على الجمهورية هخرج معاها يوم بجد"، فيما ردت عليه إحدى الطالبات قائلة " إنت إزاى تفاجئنا كده واحنا فى وسط الامتحانات.. مقولتش ليه من الأول " .

أحمد حاتم :

أحمد حاتم
أحمد حاتم

وأعلنت صفحة الـ " ahmed hatem fans "، عن المبادرة مستخدمة نفس العبارة وكأنها علامة لانطلاق التحدى فكتب عليها " انا لسة عند وعدى الطالبة اللى هتطلع الأولى على الجمهورية هخرج معاها بجد ".

 فيما استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعى الخبر بالفرحة، ومن قاموا بالانتهاء من الثانوية العامة تمنوا لو لم ينتهوا من دراستهم بالثانوية العامة، لينطبق عليهم العرض أيضًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة