أكرم القصاص

قبل أيام من انطلاقها ..

بالصور .. تعرف على أجمل 10 مشاركات بمسابقة ملكة جمال الكون

الإثنين، 16 يناير 2017 01:00 ص
بالصور .. تعرف على أجمل 10 مشاركات بمسابقة ملكة جمال الكون ملكات جمال الكون
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفصلنا أيام قليلة عن ثان أكبر مسابقة فى تاريخ ملكات الجمال، إنها المسابقة صاحبة الجدل الكبير كمنظمها الأول، الرئيس الأمريكى دونالد ترامب،  وهى مسابقة ملكة جمال الكون، وقبل أيام من بدايتها، يستعرض اليوم السابع فى السطور القادمة، أبرز 10 متسابقات يشاركن فى المسابقة المقرر إقامتها فى الفلبين بعد أيام . 

ملكة جمال ألبانيا .
ملكة جمال ألبانيا للكون

1- ملكة جمال ألبانيا للكون : " لينديتا أدريزكى "، تبلغ من العمر 20 عامًا، وعيد ميلادها فى الـ 11 من أبريل، حصلت على ثلاثة ألقاب فى تاريخها، ملكة جمال الباسان، وملكة جمال أوروبا القارية وملكة جمال الكون ألبانيا، ولا تحب أن تكون تحت الأضواء طول الوقت بل هى أيضًا، تحب أخذ بعض الوقت لنفسها بالعزف على الناى كما أنها تدرس العلوم الاجتماعية، وتسعى للقاء النساء من جميع أنحاء العالم .

ملكة جمال أنجولا.
ملكة جمال أنجولا للكون

2- ملكة جمال أنجولا للكون، لويزا باتيستا، ابنة الـ21 ربيعًا هى الآخرى من مواليد شهر إبريل وتدرس علم النفس وتطوعت للمعهد الوطنى لمكافحة السرطان، وفى وقت فراغها تلجأ للقراءة والذهاب إلى السينما والرقص أو لعب كرة اليد، وقالت إن هدفها هو رفع مستوى الوعى عن السرطان .

ملكة جمال استراليا.
ملكة جمال استراليا للكون

3- ملكة جمال استراليا للكون، كاريس تايفيل، تبلغ 23 عام، من مدينة بيرث غرب استراليا، قوتها فى فنها فتميل للرسم على القماش، وتجمع التبرعات للأطفال، وهدفها من ملكة جمال الكون معرفة ما ترمز إليه المسابقة ونشر أهدافها من جمال روحى بمختلف أنحاء العالم .

 

ملكة جمال الصين.
ملكة جمال الصين للكون

4-ملكة جمال الصين للكون، لى زينينج، عمرها 23 عام من مدينة شنغهاى، تدرس شؤون إدارية وتلعب القيثارة كما تتطوع فى قطار الابتسامة، كما تشمل اهتماماتها الأخرى الغناء والرقص والتمثيل، وتفخر لتمثيلها الصين فى مسابقة ملكة جمال الكون المقبلة وتريد نشر رسالة لحب الذات .

ملكة جمال فرنسا
ملكة جمال فرنسا للكون

5- ملكة جمال فرنسا، اريس ميتينيرى، عمرها 23 عامًا، ولدت شمال فرنسا فى مدينة ليل، وانشغلت منذ 5 سنوات فى مجال دراستها بجراحة الأسنان، تحب السفر وطبخ الأطباق الفرنسية، ولديها ملكة إضحاك الآخرين، وهدفها إن كتب لها الفوز بمسابقة ملكة جمال الكون أن تدافع عن نظافة الفم والأسنان .

ملكة جمال البرازيل.
ملكة جمال البرازيل للكون

6- ملكة جمال البرازيل للكون، رايسا سانتانا، ابنة الـ21 عام، لاعبة كرة السلة، وعاشقة للطبخ ، وسانتانا سعيدة لكونها أول امرأة سوداء تتوج باللقب بالبرازيل منذ 30 عامًا، وقد تطوعت سانتا مع كبار السن وتأمل فى الحصول على المشاركة مع الجمعيات الخيرية والمنظمات التى تركز على تبنى الأطفال .

ملكة جمال الهند.
ملكة جمال الهند للكون

7-  ملكة جمال الهند للكون، روشميثا هارمورثى، حاصلة على الماجستير فى إدارة الأعمال الدولية، مع الحرص على مساعدة الآخرين، وهى ابنة الـ22 عام مع الحرص على مساعدة الآخرين، وتطوعت للتدريس فى إحدى المدارس الإبتدائية، وهوايتها القراءة والرقص والسباحة، وتغلبت على خوفها من الخطابة بالاشتراك فى العديد من المسابقات، وهدفها بعد مسابقة ملكة جمال الكون، الدعوة للرعاية الصحية والوعى بفيروس نقص المناعة البشرية.

ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية.
ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية للكون

8- ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية للكون، ديشانيا باربر، من العاصمة واشنطن، هى أول امراة تخدم بنشاط فى جيش الاحتياط بالولايات المتحدة، للفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، بعد انتهائها من نظم المعلومات الحاسوبية فى جامعة ميريلاند، وتعمل بمجال التعامل المباشر مع الجنود الذين يعانون من اضطرابات ما بعد الصدمة للتركيز على الوقاية من الانتحار فى القوات المسلحة، وتخطط لصنع تاريخ خاص فى الولايات المتحدة الأمريكية فى مسابقة ملكة جمال الكون.

ملكة جمال روتوريكو.
ملكة جمال روتوريكو للكون

9- ملكة جمال بورتوريكو للكون، بريندا خيمينيث، لعبت فى فريق كرة السلة على المستوى المحلى والوطنى وركوب الخيل، كما تطوعت لمساعدة المشردين من خلال جمع المواد الغذائية والشخصية، وشاركت فى العيادات الصحية للمدمنين.

ملكة جمال فنزويلا.
ملكة جمال فنزويلا.

10- ملكة جمال فنزويلا، مريم حبش، الفتاة ابنة الـ20 عام، والتى تنتمى لأصل عربى، تدرس طب الأسنان، وتعمل على تزويد الأطفال بضحكة صحية وجميلة، شغفها لمساعدة الآخرين قادها إلى العمل مع ألفى مراهق فى حملتها لتحصل على لقب ملكة جمال فنزويلا، تتمتع بالغناء والرقص، وتأمل التوعية بفيروس نقص المناعة البشرية إذا تم تتويجها.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض سكين باشا

ملكات جمال العالم

هذة المسابقة لا تناسب العالم العربي نظرا للثقافة الدينية والتربية المحافظة لذلك ليس لها أي داعي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة