أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير "تعليم بورسعيد" يتفقد لجان الإمتحانات والتصحيح لمادة "الدراسات"

السبت، 14 يناير 2017 02:12 م
مدير "تعليم بورسعيد" يتفقد لجان الإمتحانات والتصحيح لمادة "الدراسات" وكيل مديرية تعليم بورسعيد يتفقد لجان التصحيح
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور نبوي باهي، مدير عام مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، كافة أعمال الإمتحانات والإشراف على تأمين نقل الأسئلة لكافة اللجان الإمتحانية للشهادة الإبتدائية؛ وكذا لجان التصحيح بعد انتهاء لجنة مادة الدراسات الإجتماعية .

كان قد قام "باهي" بجولة تفقدية على لجان مدرسة أحمد عرابي، مدرسة بورسعيد الصناعية بنات، والكنترول ولجان التصحيح؛ للوقوف على مدى الإنضباط في العمل داخل اللجان .

وقال مدير عام مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه لم تتلقى غرفة عمليات المديرية أية شكاوى أو مذكرات غش بلجان امتحانات مادة الدراسات الإجتماعية للصف السادس الإبتدائي .

وأضاف "باهي"، أن إمتحان الدراسات اليوم جاء في مستوى الطالب المتوسط، والأمور كانت هادئة تماماً باللجان على مستوى محافظة بورسعيد  أنه لم تشهد المحافظة هذا الإنضباط في عملية امتحانات الشهادة الابتدائية منذ سنوات من الطلبة والطالبات والقائمين عليهم من معلمين وإداريين .

يذكر أنه كان قد أدى ١١٥٣٠ طالب وطالبة بالشهادة الإبتدائية في التاسعة من صباح اليوم؛ الإمتحانات في مادة الدراسات الاجتماعية بـ ١٠٣ لجنة بالمحافظة .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة