بالصور.. شاهد أهم 5 اتجاهات تصنع موضة حقائب يد 2017

السبت، 14 يناير 2017 08:00 م
بالصور.. شاهد أهم 5 اتجاهات تصنع موضة حقائب يد 2017 حقائب بامضاء أشهر دور الأزياء
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنفق الكثير من النساء أموال طائلة على شراء الحقائب كونها تظهر مدى جمال وأناقة النساء وتزيدهن فخامة، وهناك عدة اتجاهات تصنع موضة الحقائب من كبرى دور الأزياء العالمية خلال 2017 لتظل دائماً الحقائب إحدى اكسسوارات النساء فى العالم .

حقائب صغيرة تناسب السهرات
حقائب صغيرة تناسب السهرات

الحقائب الصغيرة

من المتوقع ان تنتشر موضة الحقائب الصغيرة جداً خلال 2017 ، وهى التى ترتدى بشكل "كروس"، فقد ظهرعدد كبير من عارضات الأزياء مرتديات هذه الحقائب وذلك بعرضى "Hermès" و"Valentino " وهى مناسبة للسهرات وحضور الحفلات .

حقائب كبيرة الحجم
حقائب كبيرة الحجم

حقائب xl

تعد الحقائب الكبيرة بشكل مبالغ فيه والتى أطلق عليها الكثيرون اسم "xl  " من أكثر الحقائب التى ستفضلها النساء كونها مريحة جداً وتستطيعى ان تحملى بها كل ما تريدين، وقد ظهرت هذه الحقائب بكبرى عروض الأزياء منها "Céline" و"Loewe" و" Balenciaga " .

حقائب يد نسائية
حقائب يد نسائية

حقائب بشكل box

مبتكرة التصميم

الحقائب التى تحمل شكل box  لها مكان كبير فى موضة 2017 بعالم الحقائب الخاصة بالنساء وخاصة إذا كان تصميم الحقيبة مبتكر ومميز، وهى الحقائب التى ظهرت بعروض أزياء "Chanel" و"Dolce & Gabbana " .

حقائب الوسط
حقائب الوسط

حقائب الوسط

وحقائب الوسط ظهرت بشكل واضح بعدد كبير من عروض الأزياء حتى أن المعنيين بالموضة أكدوا أنها ستكون واحدة من أهم اتجاهات موضة حقائب 2017، والتى ظهرت بعروض "stella mccartney" و"kenzo" و "alberta ferretti".

حقائب يد
حقائب يد

الحقائب ذات اليد الدائرية

كما ظهر بعروض 2017 على الـ runway الحقائب ذات اليد الدائرية وهى التى ستناسب النساء من سن الـ25 وحتى الـ 40 عام، وظهرت هذه الحقائب بعروض "Chloé " و " Marni " و "Givenchy ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة