خالد صلاح

بدء التحقيق مع سائق مقطورة تسبب فى مصرع 12 وإصابة 15 آخرين بحادث الصف

الجمعة، 13 يناير 2017 02:12 م
بدء التحقيق مع سائق مقطورة تسبب فى مصرع 12 وإصابة 15 آخرين بحادث الصف جانب من حادث التصادم بالصف
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر نيابة الصف، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، التحقيق مع "مجدى ا" 40 عاما، سائق المقطورة الذى تسبب فى حادث اصطدام مقطورة بسيارة ميكروباص وأجرة بكارتة الدائرة الإقليمى فى الصف، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وأظهرت المعاينة الأولية، أن قطع مكابح "فرامل" السيارة النقل، تسبب فى الحادث، وأن السيارة كانت تسير بسرعة زائدة، ولدى اقتراب قائدها من بوابات تحصيل الرسوم "كارتة"، فوجئ قائدها بتعطل الفرامل، ليصطدم بسيارة ميكروباص وأخرى "بيجو" كانتا متوقفتين، ما أدى إلى مصرع 12 شخصا، وإصابة 15 آخرين بينهم "فارس غريب محمد" أمين شرطة بالإدارة العامة لمرور القاهرة، ورقيب شرطة هند محمد حسين من الخدمات الطبية بمستشفى العجوزة.

وكانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، تلقت بلاغًا من غرفة النجدة بحادث تصادم أعلى الطريق الدائرى الأقليمى فى الجيزة، وأمر اللواء هشام العراقى مدير الأمن، بانتقال رجال المرور إلى المكان، ليتم إزالة حطام الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى، ونتج عن الحادث مصرع وإصابة 27 شخصا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان

حوادس مصر

حسبيى الله ونعم الوكيل هناك الكثير من العربيات التى تزهب من الحصرى باتجاة القاهرة والسرعة تتجاوز الى 120 كيلو متر او اكثر ولا مراقبة على السرعة فى هزة الطرق ابدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة