أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. دماء على الطريق الدائرى.. مصرع 12 وإصابة 15 فى تصادم مقطورة بميكروباص وسيارة أجرة بالصف.. هروب سائق المقطورة والنيابة تتحفظ على السيارات وتأمر بدفن الضحايا.. والتحريات: بسبب انقطاع "الفرامل"

الخميس، 12 يناير 2017 10:00 م
بالصور.. دماء على الطريق الدائرى.. مصرع 12 وإصابة 15 فى تصادم مقطورة بميكروباص وسيارة أجرة بالصف.. هروب سائق المقطورة والنيابة تتحفظ على السيارات وتأمر بدفن الضحايا.. والتحريات: بسبب انقطاع "الفرامل" حادث اصطدام مقطوره بسياره فى الصف
كتب عبد الرحمن سيد - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا لمسلسل حوادث الطرق الذى لا ينتهى والذى يحصد فى كل حلقة من حلقاته مزيدا من دماء الضحايا الأبرياء، شهد الطريق الدائرى الإقليمى بالصف حادثا مروعا، حيث اصطدمت مقطورة محملة بمواد بناء بسيارة ميكروباص وسيارة أجرة مما أسفر عن مصرع وإصابة 27 شخصا، وانتقل على الفور رجال الأمن الى موقع الحادث للوقوف على ظروف وملابساته.

المقطورة تدهس السيارة داخل مبنى الكارتة بالطريق
المقطورة تدهس السيارة داخل مبنى الكارتة بالطريق

كانت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، تلقت بلاغًا من غرفة النجدة بحادث تصادم أعلى الطريق الدائرى الأقليمى فى الجيزة، وأمر اللواء هشام العراقى مدير الأمن وبانتقال رجال المرور إلى المكان ليتم إزالة حطام الحادث ليتم إعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى.

وقالت التحريات الأولية التى أجريت حول حادث الصف، إن مقطورة محملة بالزلط دهست سيارتى أجرة "ميكروباص وبيجو"، أثناء دخولها كارتة الطريق الدائرى الإقليمى بسبب قطع أصاب الفرامل وتهشم أجزاء من المبنى فيما تهشمت السيارات بالكامل بموقع الحادث.

تجمهر المواطنين بمحيط الحادث
تجمهر المواطنين بمحيط الحادث

وأضافت التحريات أن سائق المقطورة المتسبب فى حادث تصادم الطريق الدائرى الأقليمى بالصف بمجرد وقوع الحادث فر هاربا تاركا السيارة بمحيط الحادث، وتم إعداد أكمنة أمنية بالطرق المؤدية للصف للقبض على السائق.

ودفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بـ5 أوناش مرورية للعمل على إزالة حطام حادث التصادم، وتواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تحت إشراف اللواء هشام العراقى مدير الأمن، بالتنسيق مع رجال الإدارة العامة للمرور جهودها للوقوف على ملابسات الحادث.

تكثيف امنى بمحيط الحادث
تكثيف امنى بمحيط الحادث

فيما دفعت هيئة الإسعاف بـ10 سيارات لموقع الحادث وتم نقل المصابين والضحايا إلى مستشفيات العياط والصف العام وأطفيح المركزى، وجار إسعاف المصابين، فيما انتقل اللواء طارق حجاج مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة إلى المكان للوقوف على ملاباسات الحادث ويحاول رجال المرور تسيير حركة المركبات التى توقفت بالطريق.

من جانبه انتقل فريق من النيابة إلى موقع الحادث للوقوف على ظروفه وملابساته، كما انتقل فريق آخر إلى المستشفى الذى استقبل جثامين الضحايا والمصابين للمناظرة والاستعلام عن حالتهم الصحية وسماع أقوالهم حول الحادث.

تهشم السيارات نتيجة للحادث
تهشم السيارات نتيجة للحادث

وكشفت التحقيقات الأولية، أنه أثناء سير سيارة مقطورة محملة بمواد بناء، انقطع تيل الفرامل مما تسبب فى اختلال عجلة القيادة من يد السائق، فاصطدمت المقطورة بسيارة ميكروباص كانت على كارتة الطريق ما أدى إلى انحرافها واصطدامها بعدد آخر من السيارات.

وأضافت التحقيقات، أنه فور وقوع الحادث هرب السائق من موقع الأحداث، خوفا من المسئولية الجنائية، فصدر قرار من النيابة العامة بسرعة ضبطه وإحضاره، وكشفت معاينة النيابة لموقع الحادث، عن وجود عدد من السيارات المحطمة بموقع الحادث ومن بينهم المقطورة.

جانب من حادث التصادم
جانب من حادث التصادم

وكشفت المعاينة عن تناثر دماء الضحايا على الطريق، وأمرت النيابة بالتحفظ على السيارات وعرضها على مهندس فنى لفحصها، كما أمرت بتشكيل لجنة ثلاثية من المرور لكتابة تقرير واف عن الحادث وتسليمه للنيابة لمباشرة التحقيقات.

جهود لإستخراج المواطنين
جهود لإستخراج المواطنين
رجال الاسعاف تنقل المصابين
رجال الاسعاف تنقل المصابين
مقطورة تدهس سيارة
مقطورة تدهس سيارة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الامير

اين حظر المقطورات

الحكومة منذ اكتر من ست سنوات اعطت مهلة لاصحاب المقطورات لتسوية اوضاعهم قبل حظر تراخيصها ,فين الوعود دية حقنا للدماء ولا هى الناس بتفرض سطوتها على الدولة بحجة فتح مجالات للعمل .عذر اقبح من الذنب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة