وزيرة "الهجرة" تخطط لعقد مؤتمر "مصر تستطيع 2" بمشاركة شبكات الإعلام الأجنبى

الخميس، 12 يناير 2017 03:12 م
وزيرة "الهجرة" تخطط لعقد مؤتمر "مصر تستطيع 2" بمشاركة شبكات الإعلام الأجنبى السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج،  الدكتورة إيمان  شاروبيم، مديرة  العلاقات العامة بهيئة الإعلام الاسترالية SBS، والحاصلة على أفضل شخصية نسائية في استراليا لعام 2014، اليوم.

 

أشارت الوزيرة، فى بيان، إلى أن اللقاء يهدف إلى وضع خطة  لتغطية دولية لمؤتمر "مصر تستطيع 2"، مضيفة أن الوزارة تسعى لعقد المؤتمر بمشاركة المصريين العاملين في شبكات الإعلام الأجنبية في الخارج لأنهم قادرون على نقل صورة حقيقية لما يحدث بمصر وتأكيد عنصر الأمان في الدولة من خلال مراكزهم الإعلامية  تصحيح صورة  مصر في الخارج عبر الإعلام.

 

أشارت شاروبيم، إلى أهمية  دور المصريين العاملين بالإعلام حول العالم، وأهمية الاستفادة من خبراتهم لإبراز روح مصر وعراقتها وحضارتها لما يلعبه الإعلام من دور فعال في التوعية.

 

اختيرت شاروبيم أفضل شخصية نسائية مصرية لسنة 2015،   فضلا عن تكريمها  من الحكومة الفيدرالية الاسترالية؛ تقديرا لدورها في العمل الاجتماعي مع الجاليات المختلفة.

 

وفى ختام اللقاء أعربت الوزيرة عن شكرها  للدكتورة إيمان شاروبيم  على تحمسها للفكرة، مضيفة أن مصر ثرية بأبنائها الذين يقفون إلى جانبها لدفع عجلة التنمية والتقدم، وأشارت إلى أن اللقاء هو باكورة اللقاءات لرسم ملامح المؤتمر  الوطني الثاني لخبراء وعلماء مصر بالخارج  .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة