6 حقائق عن مواجهة ليفربول وساوثهامبتون قبل موقعة الكأس

الأربعاء، 11 يناير 2017 05:35 م
6 حقائق عن مواجهة ليفربول وساوثهامبتون قبل موقعة الكأس جانب من مباراة سابقة لفريق ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "سانت ميريز" فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، المباراة التي تجمع بين فريقى ساوثهامبتون وليفربول، فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.

 

ويستعد ليفريول لخوض المباراة الـ232 فى تاريخ مشاركاته ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، حيث فاز فى 140 مباراة من أصل 231 لقاء، وخسر فى 47 وتعادل فى 44 مباراة.

 

كما تعد مباراة اليوم الثامنة التي تجمع بين فريقى ساوثهامبتون وليفربول، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة، فاز في 4 مباريات وخسر فى اثنين، بينما تعادل الفريقان فى مباراة وحيدة.

أكبر انتصار لفريق ليفربول أمام ساوثهامبتون فى تاريخ مواجهات الفريقين على ملعب "سانت ميريز" كان بنتيجة 6 – 1 فى ربع نهائى الكأس، كما تعد هذه النسخة الثالثة على التوالى، التى يخوض فيها ليفربول منافسات الدور نصف النهائى والرابعة فى آخر 6 مواسم.

ليفربول تذوق مرارة الهزيمة 4 مرات فى آخر 16 مباراة بالدور نصف النهائى، حيث خسر أمام كل من نوتنجهام فوريست (1980) وكوينز بارك رينجرز (1986) وميدلزبره (1998) وتشيلسى (2015).

 

وعلى صعيد المواجهات التى أقيمت خارج ملعب "آنفيلد" فى المباريات الـ16 الأخيرة، فاز ليفربول بـ7 مباريات مقابل 7 هزائم وتعادل فى مباراتين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة