أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يعفو عن ستوريدج المنبوذ

الأربعاء، 11 يناير 2017 01:38 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يعفو عن ستوريدج المنبوذ كلوب
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى، ثقته فى قدرة المهاجم الانجليزى دانيال ستوريدج على تقديم كل ما لديه لقيادة الريدز إلى مواصلة المشورة نحو حصد الألقاب والبطولات، بعدما تغيب البرازيلى فيليب كوتينيو بسبب الاصابة والسنغالى ساديو مانى، الذى انتقل إلى الجابون للمشاركة بمنافسات بطولة الأمم الأفريقية مع منتخبه الوطنى.

 

كلوب يأمل بأن يقدم ستوريدج أفضل أداء له بمباراة ساوثهامبتون

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الانجليزى، أكد أنه سيعتمد على دانيال ستوريدج بمباراة ذهاب الدور قبل النهائى من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، المحدد لها الليلة فى مواجهة نادى ساوثهامبتون الإنجليزى.

ستوريدج

ستوريدج

 

ستوريدج يعد زملاءه بمفاجأة

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن دانيال ستوريدج الذى كان ينوى الرحيل عن صفوف ليفربول خلال الأشهر الماضية، أعطى انطباع مختلف لزملائه فى الفريق خلال الأيام الماضية، أثناء التدريب.

دانيال ستوريدج
دانيال ستوريدج

 

ووعد ستوريدج زملاءه بأنه سيفجر مفاجأة خلال الأيام المقبلة، وسيقدم أداء غير متوقع بالمباريات وتمنى له يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول، أن يحتفظ بمستوى لياقته البدنية الحالى لتقديم أفضل مستوى بالمباريات المقبلة.

كلوب
كلوب

 

وقال مدرب نادى ليفربول عن دانيال ستوريدج "ليس هناك أى شك حول موهبة دانيال ومهارته، وأن كل ما يحتاجه فى الملعب حاليا هو القدرة على التسديد وإحراز الأهداف، ولكنه لا يتناسب بما يكفى مع الفريق فى كثير من الأحيان".

 

كلوب ينفى فكرة رحيل ستوريدج عن ليفربول

وفى اتجاه آخر أكد كلوب أن ستوريدج باقى مع ليفربول ولا نية فى بيعه حاليا، قائلا "إن عليه فقط اتباع الطريقة التى تجعله متناسبا مع الفريق بالتسديد بقوة وإحراز الأهداف، فإنه إذا استطاع فعل ذلك إذا فسيكون فى مستوى آخر وسيصبح لاعبا أساسيا، ولكن ذلك الحديث ليس له صلة بفكرة رحيله إلى أندية أخرى، فنحن لن نحكم عليه فى منتصف الموسم".

 

يذكر أن ستوريدج كان قد صرح قبل عدة أسابيع عن رغبته فى الرحيل عن ليفربول بسبب شعوره بالاضطهاد من قِبل يورجن كلوب، نظرا لأنه يرى مستواه جيد فى التدريبات ورغم ذلك فان المدرب الالمانى لم يعتمد عليه بشكل أساسى، وتلقى اللاعب عددا من عروض الانتقال خلال الأشهر الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة