خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أبو الغيط مدينا حادث قندهار: نقف بقوة جانب الإمارات لمواجهة الإرهاب

الأربعاء، 11 يناير 2017 11:34 ص
أبو الغيط مدينا حادث قندهار: نقف بقوة جانب الإمارات لمواجهة الإرهاب جانب من الهجوم الإرهابى فى قندهار
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بأشد العبارات، الهجوم الإرهابى الذى وقع أمس فى مدينة قندهار الأفغانية والذى أسفر عن مقتل مسئولين إماراتيين وإصابة سفير دولة الإمارات فى أفغانستان، معربا عن خالص تعازيه للإمارات، قيادة وحكومة وشعبا، وسائلا المولى عز وجل أن يلهم عائلات الضحايا الصبر والسلوان.

 

وأكد الأمين العام وقوف الجامعة العربية فى هذا الإطار بعزم وقوة إلى جانب دولة الإمارات فى مواجهة مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة.

 

وصرح الوزير المفوض محمود عفيفى، المتحدث الرسمى باسم أمين عام جامعة الدول العربية، بأن هذه الجريمة الشنعاء تأتى لتلقى الضوء مجددا على حجم الخطر الذى أصبح يمثله الإرهاب، خاصة وأنها استهدفت مدنيين أبرياء يقومون بمهام إنسانية وتعليمية وتنموية فى أفغانستان فى إطار منظومة الدعم الهام الذى تقدمه دولة الإمارات لعملية بناء الدولة الأفغانية وتحسين الأوضاع المعيشية والإنسانية لأبناء الشعب الأفغانى.

 

وأشار إلى أهمية العمل بشكل عاجل على ملاحقة المسئولين عن ارتكاب هذا الحادث، مع تكثيف الجهد الدولى لمواجهة تفشى ظاهرة الإرهاب، واتخاذ المزيد من الإجراءات الرامية لتحقيق أكبر قدر من الفعالية والجدية فى تحقيق هذا الهدف، بالنظر إلى خطورة ما تمثله هذه الظاهرة البغيضة على أمن واستقرار المجتمعات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة