بعد كوبر.. غانا تتهم مدرب أوغندا بالتجسس عليها فى مباراة ودية

الثلاثاء، 10 يناير 2017 07:43 م
بعد كوبر.. غانا تتهم مدرب أوغندا بالتجسس عليها فى مباراة ودية مدرب أوغندا أثناء متابعة مباراة غانا الودية
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مرة أخرى لم يسلم منافسو المنتخب الغانى من الاتهامات بالتجسس على النجوم السوداء، قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الأفريقية، التى تقام فى الجابون بعد عدة أيام، وكان الاتهام هذه المرة من نصيب المنتخب الأوغندى، بعد اتهام المنتخب الوطنى بقيادة هكتور كوبر بنفس التهمة. 
 
وذكر موقع "غانا سوكر نت" أن ميلوتين سريدوجيفيتش "ميشو" المدير الفنى لمنتخب أوغندا كان يتجسس على المنتخب الغانى فى مباراته الودية اليوم، أمام فريق بونيودكور الأوزباكستانى، والتى انتهت بفوز غانا 2 : 0، فى دبى.
 
وقال الموقع الغانى إن "ميشو" لم يدع أى مجالاً للتكهن بأن ما حدث مجرد صدفة، خاصة أن هذا هو الملعب السابع الذى يراقب فيه الغانيون، كما أن الحساب الرسمى للمنتخب الغانى على موقع "تويتر" نشر له صوراً وهو يتابع اللقاء. 
 
مدرب أوغندا يشاهد لقاء غانا
مدرب أوغندا يشاهد لقاء غانا
 
وأشار "غانا سوكر نت" إلى أن المدرب الصيربى يمتلك ملفاً كاملاً عن منتخب النجوم السوداء، نظراً لأنه عمل من قبل كمدرب مساعد للمنتخب تحت قيادة مواطنه ميلوفان راجيفيتش. 
 
كان "ميشو" قاد أوغندا لتحقيق نتيجة جيدة أمام غانا فى الجولة الأولى من تصفيات مونديال روسيا 2018، وتعادل معه سلبياً، فى المجموعة التى تضم إلى جوراهما منتخبى مصر والكونغو، بينما يقع الأوغنديون مع غانا ومصر أيضاً فى مجموعة واحدة بكأس أفريقيا، ولكن معهم المنتخب المالى. 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة