بالفيديو.. خالد صلاح: معدل التضخم وارتفاع الأسعار "مخيف" وعلى الحكومة التدخل باحترافية

الثلاثاء، 10 يناير 2017 09:02 م
بالفيديو.. خالد صلاح: معدل التضخم وارتفاع الأسعار "مخيف" وعلى الحكومة التدخل باحترافية الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


خالد صلاح: معدل التضخم وارتفاع الأسعار "مخيف... by youm7

 

عبر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير"اليوم السابع"، عن دهشته من تقرير الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء، عن ارتفاع معدل التضخم السنوى إلى 24.3% لشهـر ديسمبر 2016.

وقال خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، إن معدل الارتفاع والزيادات بالأسعار مخيف، حيث لم تصل مصر إلى  مستوى التضخم الذى تشهده حاليا، واصفا الأمر بـ"الخطير والمخيف" ويجب النظر إليه جيدا، مطالبا الحكومة بضرورة فرض رقابة أكثر على الأسواق والتجار الذين يتكسبون كثيرا فى ظل هذه الأزمة ويضغطون على المواطنين.

وأوضح أن الحكومة عندما تدخلت فى أزمة الدواجن فى الفترة السابقة، تم ضبطها مع التجار، مشددا على ضرورة أن تكون هناك رقابة على المنتجات الأخرى لتقليل معدل التضخم، بالإضافة لنظرة احترافية فيما يتعلق بارتفاع الأسعار.

وأشار إلى أن التضخم "يأكل من لحم المواطنين" داخل الدولة، مستدركا: "لما الحكومة تدخلت فى ملف واحد اتظبط شوية"، متسائلا "ما المانع فى عمل هوامش ربح ولو لفترة مؤقتة؟"، مشيرا إلى جهود القوات المسلحة فى ضبط أزمة ألبان الأطفال الفترة السابقة عقب تدخلها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

انهيار الطبقه الوسطى ...!!!

مطلوب تدخل الحكومه الفورى لأنقاذ الطبقه الوسطى من الانهيار التى هى العمود الفقرى للمجتمع المصرى وتحمل شخصيته المنواليه بتقرير علاوه اجتماعيه مقدارها 50 % للموظفين وأصحاب المعاشات بعد أن فقد الجنيه 50% من قيمته ..وهذا هو التدخل الاحترافى من وجهة نظرى وبدون النظر الى أى بعد مادى فالحفاظ على هوية مصر أهم من المال ..............

عدد الردود 0

بواسطة:

hgidel

استاذ خالد صلاح نبحت اصواتنا وجريدتك تشهد

صرخنا ومازلنا نصرخ وقلنا دى افشل حكومة عرفها التاريخ ...مفيش فايدة لازم تمشى الحكومة وياتى الجنزورى المحترف ..يا استاذ الجنزورى رجل محترف جدا جدا جدا هاتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه باقصى سرعة لان شريف اسماعيل لو استمر على نظامه هذا فابشروا بالافلاس النهائى قريبا .ياناس ياخلق هووووووووووووووووووووووووووووووووووووه اقيلوا الحكومة الفاشلة دى باقصى سرعة وكفايانا مجاملات لان المركب ستغرق بالكل والله ..والله نحن فى فخ وفى قلب الفخ الان وقد نجح الغرب واسرائيل فى نصب فخ البك الدولى لنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة