"الثروة المعدنية" تعلن طرح مزايدة الذهب العالمية بـ5 قطاعات وبدء تلقى الطلبات الأحد

الثلاثاء، 10 يناير 2017 12:45 م
"الثروة المعدنية" تعلن طرح مزايدة الذهب العالمية بـ5 قطاعات وبدء تلقى الطلبات الأحد وزير البترول المهندس طارق الملا
كتب احمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، اليوم، الثلاثاء، عن المزايدة العالمية للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة له واستغلالها.

 

ودعت هيئة الثروة المعدنية عبر موقعها الإلكترونى شركات التعدين العالمية فى مجال استكشاف واستغلال الذهب للاشتراك فى المزايدة التى تحمل رقم 1 لسنة 2017، وتضم 5 قطاعات بحث بمناطق الصحراء الشرقية وسيناء، موضحة أنها حددت نظام جديدا لشركات التعدين عن طريق اقتسام الإنتاج المصرى.

 

وأضافت الهيئة عبر موقعها أن الشركات الراغبة فى التقدم للمزايدة التواصل مع الهيئة بداية من الأحد 15 يناير لشراء كراسة الإجراءات والشروط الخاصة بالمزايدة والإطلاع على حزم المعلومات الأساسية لقطاعات المزايدة، ويبلغ سعر كراسة الشروط 1000 دولار، بالإضافة إلى 5000 دولار مقابل  الحصول على تفاصيل المعلومات والبيانات الفنية لكل قطاع يراد التزايد عليه، مشيرة إلى أن الموعد الأخير لتلقى الطلبات سيكون 20 أبريل المقبل.

 

كانت وزارة البترول والثروة المعدنية، قد حددت 12 يناير الجارى موعدا لطرح مزايدة عالمية للتنقيب عن الذهب بـ4 مناطق داخل الصحراء الشرقية وهم أم الروس، وأم سمرة، وبوكارى، بالإضافة إلى منطقة أم عود وحنجلية، بالإضافة إلى موقع بمدينة دهب بمحافظة جنوب سيناء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Sheriff

استغلال الموارد بشركة وطنية

ممكن يتم عمل شركة وطنية او الحكومة تكون شريك فى عملية الاستخراج بحيث انها تكسب الخبرة فى المجال دا وتكون الثروات خاصة بالبلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة