أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرزهن جى جى وبيلا حديد.. بالصور تعرف على أبرز الجميلات من عائلة واحدة

الأحد، 01 يناير 2017 06:00 ص
أبرزهن جى جى وبيلا حديد.. بالصور تعرف على أبرز الجميلات من عائلة واحدة بيلا حديد و جى جى حديد
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت عدد من عارضات الأزياء "الشقيقات" أن يثبتن للعالم بأكمله أن الجمال "أساس" فى عائلاتهن، حيث تمتلك عارضات الأزياء الشقيقات نسبة كبيرة من الجمال والجاذبية أثارت الجدل فى شتى أنحاء العالم، فكان جمالهن احد أهم أسباب شهرتهن وزيادة شعبيتهن.

روث وماي بيل
روث وماي بيل

 وتصدرت القائمة الشقيقتان "التوأم" روث وماى بيل الاتى اقتحمن عالم الأزياء والموضة وسط تركيز إعلامى كبير من شتى أنحاء العالم وخاصة أن الشقيقتان تشاركا فى الكثير من الحملات الدعائية لكبرى دور الأزياء مثل " Burberry " بالإضافة إلى أن التوأم ستشاركان فى أحدث حملة دعائية لـ Dior فى 2017.

كارا دولافيني و شقيقتها بوبى
كارا دولافيني و شقيقتها بوبى

و من أجمل الشقيقات "عارضات الأزياء " فى العالم كارا دولافينى وشقيقتها بوبى الاتى يخطفن الأنظار نحوها فور ظهورهن ، كذلك بيلا وجى جى حديد من أهم و أبرز السوبر موديلز فى العالم والاتى تشغل كل إطلالاتهن بال الملايين حول العالم .

بيلا و جى جى حديد
بيلا و جى جى حديد

أيضاً تعد كيندال جينر وشقيقتها عارضة الأزياء السابقة ونجمة تليفزيون الواقع حاليا كيم كاردشيان من أكثر الثنائيات الاتى يتحدث العالم من معنيين بالأزياء وأيضا الفن عن جمالهن فجمال وجاذبية هذه العائلة جعلها الأشهر والأهم فى عالم تليفزيون الواقع وعلى مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة.

كيم وكيندال
كيم وكيندال

كما ضمت القائمة أيضاً السوبر موديل لى لى الدريدج وشقيقتها روبى، أيضاً الشقيقتان ماديسون وآل ستبينجتون، وعارضتى الأزياء انستاسيا وجينيفر بيانشى.

انستاسيا وجينيفر
انستاسيا وجينيفر

 

لى لى الدريدج وشقيقتها روبى
لى لى الدريدج وشقيقتها روبى

 

ماديسون و آل
ماديسون و آل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة