خالد صلاح

أحمد السبكى: الرقابة وقفت ضد فيلم "جواب اعتقال" لصالح آخرين

الخميس، 08 سبتمبر 2016 02:00 ص
أحمد السبكى: الرقابة وقفت ضد فيلم "جواب اعتقال" لصالح آخرين المنتج أحمد السبكى
كتب هانى عزب
إضافة تعليق

أكد المنتج أحمد السبكى أن الرقابة على المصنفات وقفت ضد فيلم "جواب اعتقال" للنجم محمد رمضان، وذلك لصالح فنانين آخرين، مشيرا إلى أنه حاول بكل الطرق أن يعمل على إنجاز الفيلم ليلحق بموسم عيد الأضحى، لكن الرقابة اعترضت على العديد من المشاهد وأخرت التصريح الخاص بالعمل، إضافة إلى أن هناك مشاهد عديدة مهمة لم يتم تصويرها فى القاهرة، وتستغرق تصويرها ما يقرب من 4 أيام.

 

وتابع السبكى أن فريق عمل "جواب اعتقال" يصور حاليا المشاهد الخارجية فى لبنان منذ ما يقرب أسبوع، وأنهم سيعودون غدا الجمعة إلى القاهرة، من أجل تحديد إمكانية تصوير المشاهد المتبقية عقب عيد الأضحى.

 

فيلم "جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان، إياد نصار، سيد رجب، دينا الشربينى، صبرى فواز، محمد عادل، ومحمد دسوقى، تأليف وإخراج محمد سامى، إنتاج أحمد السبكى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن، حول شخصية "خالد الدجوى" أحد المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.


إضافة تعليق




التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

HAMADAEZZO

,,,

اتلهي

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عزت أحمد

مازالت عيله السبكى تصر على أن تدمر صناعه السينما المصريه فى مصر

مازالت عيله السبكى تصر على أن تدمر صناعه السينما المصريه فى مصر مازالت أفلام السبكى تحاول أن تمر من بين عيون الرقابه على المصنفات الفنيه . مازالت عيله الجزارين تستخدم أموال الجزاره فى تدمير أخلاق الشباب وصناعه السينما المصريه .

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

رسالة الي السبكي وعائلته

للاسف الحجة الجاهزة هي الجمهور عايز كده - انتم بيتاجروا باي حاجة تجيب فلوس وعلى حساب اي حاجة - بتاجروا بغرائز الناس - ودي التجارة الرائجة - والمهنة اللي مابتخسرش وليها زبونها الجاهز - يا ((سبكي)) - الكفن مالوش جيوب - والانسان مش هاياخذ معاه غير عمله الصالح ودعوات الناس له - بالنسبة للعمل الصالح فهو نوعان نوع بين وبين ربنا وده محدش اللي يحاسبك عليه ربنا مش احنا والنوع الثاني اللي قدام الناس واللى على اساسه الناس يا بتدعيلك يا بتدعي عليك وده انت تقدر تحكم عليه من التعليقات لاي موضوع يتعلق بيك - مافيش فاحذر تكون زي الناس اللي ربنا قال فيهم "اولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون" - الحاجة الثانية ان كل افلامك تكرس لتربية جيل صايع وضايع ومنحرف والجيل ده هايكون كل مصايبه هاتشيلها يوم القيامة : "الحديث الشريف يقول النبي صلى الله عليه وسلم : مَن سَنَّ في الإِسلام سُنَّة حَسَنَة فله أجرُها وأجرُ من عمل بها من بعده ، من غير أن يَنْقُصَ من أجورهم شيء ، ومن سَنَّ في الإِسلام سُنَّة سيِّئة كان عليه وِزْرُها وَوِزْرُ مَنْ عمل بها من بعده ، من غير أن ينقُصَ من أوزارهم شيء" - ويا ((عائلة السبكي)) - انصحوه او ابعدوا عنه لانه رجل ظالم - ظالم في حق نفسه ودي مالناش دعوة بيها وظالم في حق المجتمع بنشر الرذائل تحت مسمى الفن - فلا تعينوه على ظلمه والا اصبحتم شركاءه. - اللهم ان كان في سابق علمك ان هذا الشخص سيهتدي فعجل بهدايته هو وعائلته كما هديت اقوام قبله وان كان في سابق علمك انه لن يهتدي فخذه اليك عاجلا اخذ عزيز مقتدر واجعله عبرة لغيره يارب العالمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس سليمان

الذين يسعون فى الأرض فسادا

اللهم انت خير الماكرين بمن يريدون نشر الفجور والبلطجة والقيم الفاسدة .... لادين لهم إلا شهوة المال الحرام ... ولا يعترفون بألوهيتك يار ب ... اللهم انت الأكبر.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى أصيل

افلامك كلها زبالة

والرقابة عندها حق.

عدد الردود 0

بواسطة:

atch

سؤال

هوا أحنا عندنا رقابة ؟ بالنسبة لى أنا لا أعتقد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة