أحمد حمودى يرفض فكرة الترانزيت

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 05:02 م
أحمد حمودى يرفض فكرة الترانزيت أحمد حمودى صانع ألعاب بازل والزمالك السابق
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض أحمد حمودى صانع ألعاب الزمالك وبازل السويسرى السابق، فكرة التعاقد مع نادى للانتقال إلى نادى آخر فى فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل بعد الأنباء التى ترددت عن رغبة الأهلى فى التعاقد مع حمودى، وعدم قيده فى التوقيت الحالى لوجود مكان واحد فى القائمة مع استقدامه فى الميركاتو القادم عن طريق الاستبدال فى حالة إقراره من جانب اتحاد الكرة.
 
يُذكر أن مصادر مقربة من أحمد حمودى قد أكدت أن الأهلى لم يطرح على اللاعب نهائياً فكرة الترانزيت خلال مراحل التفاوض التى دارت بين الطرفين.
 

أحمد حمودى يرفض الترانزيت

جاء رفض أحمد حمودى فكرة الترانزيت لأى نادى لعدم الحاجة إلى الأمر خاصة لامتلاكه أكثر من عرض عربى وعلى رأسهم العروض التى قدمت إليه من الأندية السعودية سواء الباطن الذى يقوده المصرى عادل عبد الرحمن أو الاتفاق الذى يضم بين صفوفه البوركينى محمد كوفى مدافع الزمالك المعار للنادى السعودى لمدة موسم واحد.
 

أحمد حمودى يقترب من الباطن

يُذكر أن أحمد حمودى قد اقترب من حسم قراره بالانتقال إلى الباطن السعودى خلال الساعات المقبلة فى حالة عدم جدية مفاوضات نادى الزمالك التى عادت خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد اجتماعه مع مسئولى النادى السعودى فى الإسكندرية.
 

أحمد حمودى يرفض الترانزيت لسببين

رفض أحمد حمودى بشكل قاطع الترانزيت لسببين وهم رغبته فى العودة للاحتراف بأحد الدوريات الأوربية عبر بوابة الباطن السعودى فى حالة انضمامه بشكل نهائى إلى الفريق بجانب أنه لاعب حر فى الوقت الحالى بعد فسخه لتعاقده مع نادى بازل بالتراضى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة