أحمد حمودى يعقد جلسة مع الباطن السعودى

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 08:23 م
أحمد حمودى يعقد جلسة مع الباطن السعودى أحمد حمودى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مسئولو الباطن السعودى، جلسة اليوم مع أحمد حمودى صانع ألعاب بازل السويسرى والزمالك السابق، لحسم التفاوض معه حول الأمور المالية بجانب كافة الأمور الخاصة بالتعاقد معه بعد تقديم عرض رسمى إليه للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

أحمد حمودى يعود لدائرة الضوء فى الزمالك

عاد أحمد حمودى إلى دائرة الضوء فى نادى الزمالك بعد عودة المفاوضات معه مجددا فى الساعات الأخيرة إلا أن الباطن السعودى يسعى لحسم ملف التعاقد معه بالاتفاق حول كافة الأمور فى الجلسة التى ستعقد الليلة.

 

أحمد حمودى يحدد مصيره خلال ساعات

من المقرر أن يحسم أحمد حمودى مصيره النهائى خلال ساعات سواء بقبول عرض الفريق السعودى أو الاستمرار فى التفاوض مع نادى الزمالك حول العودة إلى ميت عقبة بعد نهاية فترة الإعارة، حيث قضى الموسم الماضى معاراً من بازل للقلعة البيضاء قبل أن يفسخ تعاقده مع النادى السويسرى بالتراضى ويصبح لاعبا حرا.

 

عرض الباطن أفضل مادياً لأحمد حمودى

كشف مصدر داخل الزمالك أن خلال مفاوضات النادى الأبيض مع أحمد حمودى أوضح لهم الأخير أن عرض الباطن يعد أفضل مادياً لكنه فى حالة جدية الزمالك معه فى المفاوضات سيتتم تعاقده مع النادى الأبيض رغبة منه فى البقاء داخل جدران ميت عقبة وهوا ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة بشكل نهائى سواء بانتقاله إلى الدورى السعودى أو تكثيف المفاوضات مع الزمالك.









الموضوعات المتعلقة

الباطن السعودى يفاوض "حمودى"

السبت، 03 سبتمبر 2016 08:57 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة