أكرم القصاص

بالصور.. تعرف على مشاهير "هوليوود" ممن يمتلكون "تاتو" بالعربى

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 06:00 م
بالصور.. تعرف على مشاهير "هوليوود" ممن يمتلكون "تاتو" بالعربى انجلينا جولى
كتبت: سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"التاتو" أو "الوشم" أمر شائع فى بلاد أوروبا وأمريكا، خاصة بين المشاهيرونجوم السينما ولاعبى كرة القدم، حتى أنه أصبح من أهم أدوات "التزيين" مثل "اللبس"، والاكسسوارات، لكن الأمر الغريب كان ظهور العديد من مشاهير العالم ممن يمتلكون وشم باللغة العربية، حتى وأنه أصبح "تريند" لديهم، وبالرغم من أن فكرة "التاتو" ليست شائعة فى البلاد العربية، لكن "الوشم العربى" استطاع أن يجتاز بلاد الغرب ومشاهير العالم، وأشار البعض إلى أن السبب يرجع إلى قوة "الكلمة العربية"، وقوة اللغة نفسها التى تعد من أصعب اللغات على الإطلاق فهى لغة الـ"ض".

وهنا نرصد أبرز مشاهير العالم الذين حفروا "وشم" باللغة العربية":

1)  

أنجلينا جولى

أنجلينا جولى من أشهر نجوم هوليوود الذين وضعوا "تاتو" بالعربى، حيث حفرت على ذراعها كلمة " العزيمة"، وهذا الأمر ليس بغريب على امرأة قوية مثل "أنجلينا جولى"، كما أنها تربطها صلة قوية بالبلاد العربية، حيث تذهب باستمرار فى حملات خيرية  لتزور تلك البلدان، وتساعد أهلها.

 

2)  

سيلينا جوميز

ظهرت النجمة "سيلينا جوميز" فى عرض فيلمها ""Behaving badly عام 2014 بتاتو على ظهرها باللغة العربية حيث كتبت" أحب نفسك أولا"، فعلق البعض أن سيلينا تحب أن تلفت الأنظار بطرق مختلفة، وعلق البعض الأخر أنها رسالة لنفسها بسبب المشاكل التى كانت تجمعها بالمطرب "جاستن بيبر" انذاك.

 

3)  

كيم مارش

كما ظهرت المطربة البريطانية "كيم مارش" بتاتو باللغة العربية"، حيث حفرت على جسدها أسماء أبنائها "دايفيد وإيميلى".

 

4)  

زين مالك

المطرب الإنجليزى المسلم "زين مالك" نشر صورة له بتاتو باللغة العربية، حيث كتب على جسده "والتر" وهو اسم جده، وكان قد صرح "زين مالك" من قبل أنه يجيد قراءة اللغة العربية.

 

5)  

ريهانا

تمتلك المغنية الأمريكية ريهانا 17 وشما على جسدها، ووشمت ريهانا عام 2008 تاتو يحمل عبارة "الحرية فى المسيح" باللغة العربية، وأرجعت ختيارها لكلمة الحرية كوشم على جسدها لشكلها المميز باللغة العربية.

 

6)  

ليونا لويس

وعلى غرار أغنية فيروز "انا لحبيبى وحبيبى إلى"، وشمت الفنانة البريطانية ليونا لويس الحائزة على لقب "إكس فاكتور" عام 2006، ذلك الوشم على يدها.

 

7)  

كريستينا بيري

و من أغرب "الوشوم" فى تلك القائمة، هو "وشم" المغنية، وعازفة البيانو "كريستينا بيرى" التى وشمت على جسدها كلمة "مكتوب" والتى تعنى أن كل الأقدار مكتوبة.

 

8)  

كولين فاريل

ووصل فكرة "الوشم العربى" إلى الممثل الأيرلندى "كولين فاريل" الذى وشم على ذراعه كلمة "الحرية".

 

9)  

زوى كرافيتز

أما الممثلة الأمريكية "زوى كرافيتز"، نجمة Mad Max، وX-Men، وDivergent فقد وشمت كلمة "دع الحب القاعدة"، ويقال أنه خطأ كبير، حيث أنها كانت تعنى "دع الحب يقود".

 

10)زوى سالدانا

أما الممثلة الأمريكية الشهيرة "زوي سالدانا" فقد وشمت وشم غريب على قدمها اليسرى، حيث حفرت كلمة "اريديو اساليها"، وهى كلمة غير مفهومة تماما باللغة العربية، ولكنها صرحت فيما بعد انه مجرد خطأ لأنها كانت تقصد "أريد ان أسألها".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة