رئيس"الضرائب" يكذب شائعات مواقع التواصل: لم أتعاقد مع أحد لتوريد غذائى

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 05:02 م
رئيس"الضرائب" يكذب شائعات مواقع التواصل: لم أتعاقد مع أحد لتوريد غذائى عبد المنعم مطر
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد المنعم مطر، رئيس مصلحة الضرائب، أنه لم يتعاقد مع أحد المطاعم الشهيرة لتوريد غذائه اليومى، وأن "الأوردر" الذى طلبه دفع قيمة الفاتورة من جيبه الخاص وليس على حساب الحكومة كما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وطلب عبد المنعم مطر فى بيان رسمى اليوم، الثلاثاء، من الصحفيين والإعلاميين ألا يكون مصدرهم من المعلومات هو صفحات التواصل الاجتماعى.

 

وأكد "مطر" أنه عاكف خلال الأيام الماضية على مناقشة قانون القيمة المضافة وقانون التصالح فى المنازعات الضريبية والذى تم الموافقة عليها فى مجلس النواب الأسبوع الماضى، وكذا حصر المبانى والإنشاءات الواجب تطويرها فى المصلحة وأجهزة الحاسب الآلى المطلوبة وتفعيل نظام الفحص المميكن وذلك لتطوير العمل بالمصلحة وتوفير بيئة مناسبة للعاملين والمتعاملين مع المصلحة وتبسيط آليات العمل.

 

وقال: "سأستمر فى تأدية المصلحة العامة للدولة دون النظر إلى المهاترات التى تهدف إلى عرقلة النجاح فى تطوير العمل وتلبية احتياجات الوطن الذى هو أهم من أية صغائر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سلامة

الاخوان غير راغبين فية لذلك بيصطادوا اى فعل للاطاحة بة ونشهد لة بالشرف والامانة

علمت من بعض الاخوان ان رئيس الضرائب غير مرغوب فية من الاخوان وعلية يترقبوا اى فعل منة لتصعيد اخوانى معلوم لهم - انتبهوا لمخططات الاخوان الاجرامية

عدد الردود 0

بواسطة:

أد/ محمود زينهم محمود

اجزاء كبيره من المجتمع لا تخضع للضرائب

اجزاء كبيره من المجتمع لا تخضع للضرائب من الاغنياء والاعمال الحره وذلك لخمول مامور الضرائب وحضرتك لا تفاجئ المؤموريات حتى ولو يوم خميس وليس هناك لجنه للمتابعه تتبعك تعمل ميدانيا والخصم فى كل الزنقات من اساتذه الجامعه والباحثيين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة