بالصور.. المحافظ يكرم رؤساء الوفود المشاركة فى مهرجان الإسماعيلية الدولى

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 04:09 م
بالصور.. المحافظ يكرم رؤساء الوفود المشاركة فى مهرجان الإسماعيلية الدولى محافظ الإسماعيلية يكرم الوفود المشاركة فى مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب رؤساء وأعضاء الوفود العربية والأجنبية المشاركة فى فعاليات دورة مهرجان الإسماعيلية الدولي السابع عشر للفنون الشعبية لهذا العام عن بالغ سعادتهم بالمشاركة فى دورة هذا العام وعودة الروح للمهرجان بعد توقف دام لـ6 سنوات كما أشاد الجميع بحسن استقبال شعب الإسماعيلية.

 

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي أقامه محافظ الإسماعيلية لرؤساء الوفود وممثلي الفرق المشاركة فى دورة مهرجان هذا العام والذي حضره الأمير أبو زيد السكرتير العام المساعد للمحافظة والفنان ماهر كمال مدير عام الثقافة ومخرج مهرجان هذا العام وخلال الاحتفال أعلن محافظ الإسماعيلية عن اختيار الطفلة مريم أيمن عبد المعطى "زهرة فلسطين" ضيف شرف المهرجان لهذا العام.

 

وكرم المحافظ رؤساء الوفود وتبادل الدروع والهدايا التذكارية معهم وقد أعرب المحافظ عن سعادته باستعادة المهرجان وإحيائه مرة أخرى كما أكد أن المحافظة سوف تسعى جاهدة لاستمرارية إقامة المهرجان سنويًا فى موعده المحدد والعمل على توفير كل التيسيرات والتسهيلات اللازمة لإقامته.

 

وأكد رؤساء الوفود أن الهدف الأساسي من إقامة وتنظيم هذا المهرجان هو التأكيد على أن مصر ستظل دائمًا وأبدًا واحة الأمن والأمان وقلب الأمة العربية النابض.

 

 


 المحافظ أثناء اللقاء

رؤساء الوفود

جانب آخر من رؤساء الوفود

مع فرقة فلسطين

يكرم رئيس إحدى الفرق

فرقة الهند

فرقة فلسطين

صورة جماعية للمحافظ مع الفرق








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة