خالد صلاح

بالصور.. وزير الرياضة عن عودة الجماهير: معندناش مانع الأمن يحط جدول الدورى

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 11:46 ص
بالصور.. وزير الرياضة عن عودة الجماهير: معندناش مانع الأمن يحط جدول الدورى لجنة الشباب والرياضة
كتب ـ هشام عبد الجليل - تصوير كريم عبد العزيز
إضافة تعليق

قال خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة: "أتمنى عودة الجماهير للملاعب ولكن لابد من دراسة هذا الأمر جيدا، والتريث فيه قبل اتخاذ قرار فى هذا الصدد، خاصة أننا نمر بأحداث صعبة ولابد أن نحافظ على صورتنا أمام العالم الخارجى، لا سيما أن مصر فقدت أكثر من 2 مليون فرصة عمل فى مجال السياحة بعد تدهور أوضاع السياحة ومثلهم فى مجال الرياضة بعد أحداث الشغب الأخيرة.

 

وأضاف عبد العزيز، خلال كلمته اليوم، الثلاثاء، باجتماع لجنة الشباب والرياضة لمناقشة قضية عودة الجماهير للملعب مرة أخرى، أن هناك عدد من العناصر المندسة التى تقوم بزرع الفتن بين المشجعين وتنشب المشاجرات والخلافات، التى تؤدى إلى سقوط بعض الضحايا ومن الممكن أن يكون المسئول عن قتلهم عناصر خارجية التى تهدف إلى إثارة الفتن.

 

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن مسئولى وزارة الشباب ووزارة الداخلية يتعرضون لهجوم شرس بسبب هذه الأحداث وحملة ممنهجة تهدف لزعزعة الصورة، والجميع يتهكم من الأمن وهل وزارة الداخلية بكل إمكانياتها لا تستطيع أن تنظم مباراة وفى نفس الوقت ينتقد هؤلاء تولى الأمن التنظيم وهناك من يقول: "خلو الأمن يحط جدول المباريات، ورد الوزير متهكما من هؤلاء معندناش مانع الأمن يحط الجدول مادام هذا الأمر سيؤدى إلى عدم سقوط ضحايا ووقف أحداث الشغب".

 


اجتماع لجنة الشباب والرياضة بحضور وزير الشباب

اجتماع لجنة الشباب والرياضة بحضور وزير الشباب

النائب فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان

النائب حمدي بخيت

النائب قاسم فرج

اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

 


النائب خالد هلالي

إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد حلمي

إلغاء النشاط

أقترح إلغاء نشاط كرة القدم بمصر طالما الجهات المختصة عاجزة عن تأمين المباريات

عدد الردود 0

بواسطة:

علي المراعي

الوزير وعودة الجماهير

لن يعود اليوم الذي تهتف فيه الجماهير بتحبك يا..... ولذلك فهي لن تعود. .مع إصرار الأمن والإعلام.والمسؤلين علي تبعية الجمهور لهم وكان هؤلاء الجماهير ترعي في عزبة مرتضي وأولاده.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة