خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. كم مرة كررت فيها أمل كلونى ارتداء أحذيتها فى مناسبات مختلفة؟

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 06:00 م
بالصور.. كم مرة كررت فيها أمل كلونى ارتداء أحذيتها فى مناسبات مختلفة؟ جورج كلونى و زوجته امل كلونى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن قواعد النجوم والشخصيات العامة فى ارتداء الملابس أبسط مما يتصور الكثيرون، ففى الوقت الذى تعتقد فيه الفتيات أن تكرار ارتداء نفس قطعة الملابس أكثر من مرة يعتبر كارثة طبيعية يجنب تجنبها، تواجدت العديد من الصور التى توضح أن دوقة كمبريدج كيت ميدلتون كررت ارتداء ملابسها فى كثير من المناسبات، والأمر ذاته يتكرر الآن مع المحامية أمل كلونى زوجة الفنان العالمى جورج كلونى التى كشفت مجموعة من الصور أنها تفضل أحذية بعينها حتى إنها تكرر ارتدائها فى كثير من المناسبات، بل وتستخدمها مع الملابس الكاجوال والكلاسيك بطريقة مميزة وبسيطة جداً.

من أبرز الصور التى كشفت تكرار أمل كلونى ارتداء أحذيتها أكثر من مرة:

1-الحذاء الذهبى البسيط الذى ارتدته أمل كلونى فى شهر مايو الماضى، الذى يتميز باللون الذهبى اللامع والكعب الرفيع الذى يعكس الأنوثة، و كانت كلونى قدر ارتدت هذا الحذاء عدة مرات بعدها أبرزها فى شهر أكتوبر من عام 2015، أثناء حضورها أحد المناسبات الفنية مع زوجها.

 


أمل كلونى وحذائها الذهبى

2-لون رمادى فاتح كان لون الحذاء الذى ارتدته أمل كلونى فى مايو 2016، أثناء تواجدها فى فرنسا بصحبة زوجها لحضور مهرجان كان، وارتدت كلونى الحذاء ذاته أثناء زيارتها لجزر المالديف فى سبتمبر من العام الماضى.

 


حذاء رمادى

3-يبدو أن الفضى من الألوان المفضلة لأمل كلونى، فقد ارتدت حذاء يحمل هذا اللون فى شهر فبراير الماضى، أثناء تواجدها فى العرض الأول لأحد أعمال زوجها بهوليوود، وكانت كلونى قد ارتدت الحذاء ذاته فى ديسمبر 2015 أثناء دعوتها على الحفل تعميد الأميرة تشارلوت.

 


حذاء من اللون الفضى

4-حذاء أسود مميز ارتدته أمل كلونى فى أغسطس من العام الماضى، أثناء تواجدها برفقة زوجها لتناول العشاء، وقبلها بشهرين وتحديداً فى شهر يونيو ارتدت كلونى لحذاء ذاته أثناء تواجدها بلندن.

 


حذاء أسود أنيق

5-أما اللون البيج فكان هو لون الحذاء الذى ارتدته كلونى فى أكتوبر عام 2014 أثناء تجولها فى أحد شوارع لندن، وفى نفس الشهر من نفس العام ارتدت كلونى الحذاء ذاته أثناء زيارتها لوزارة الثقافة والرياضة بأتينا.

 


حذاء من اللون البيج الفاتح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة