ديوكوفيتش يكتسح إدموند ويتقدم فى أمريكا المفتوحة

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 10:33 ص
ديوكوفيتش يكتسح إدموند ويتقدم فى أمريكا المفتوحة نوفاك ديوكوفيتش
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفّض نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميًا الغبار عن نفسه فى ظل لعبه لفترة قليلة وفاز على البريطانى كايل إدموند 6-2 و6-1 و6-4 ليبلغ دور الثمانية فى بطولة أمريكا المفتوحة للتنس أمس الأحد.

واجتاز ديوكوفيتش الدور الثانى بعد انسحاب التشيكى ييرى فيسيلى بسبب الإصابة، وكان متقدما 4-2 فى المجموعة الثالثة عندما انسحب أيضا الروسى ميخائيل يوجنى لتمر بذلك ستة أيام على آخر مباراة كاملة خاضها اللاعب الصربى.

وتدرب ديوكوفيتش طويلا لتعويض نقص فترات اللعب لكنه نفض الغبار عن نفسه وتلاعب بمنافسه البريطانى بسلسلة من الضربات المتنوعة والكرات الساقطة والكرات القصيرة وغيرها.

وقال ديوكوفيتش: "انتابنى شعور رائع بخوض المباراة. لم ألعب الكثير من التنس. كانت الضربات من الخط الخلفى والأمامية والخلفية رائعة جدا. أعتقد هذا أكثر ما أسعدنى."

وبعد الفوز بسهولة بأول مجموعتين تراجع أداء ديوكوفيتش بعض الشىء وتعادل 4-4 مع إدموند فى المجموعة الثالثة قبل أن يحسم اللقاء ويتقدم فى آخر البطولات الأربع الكبرى هذا العام.

وسيخوض ديوكوفيتش مباراة من المنتظر أن تكون أكثر صعوبة فى دور الثمانية أمام الفرنسى جو ويلفريد تسونجا المصنف التاسع الذى فاز 6-3 و6-3 و6-7 و6-2 على الأمريكى جاك سوك المصنف 26.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة