أبرزهم "تايلور سويفت" وناعومى كامبل..

بعد تبرع ملكة جمال فيتنام .. تعرف على أشهر نجوم هوليود تبرعاً للخير

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 12:00 ص
بعد تبرع ملكة جمال فيتنام .. تعرف على أشهر نجوم هوليود تبرعاً للخير
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبطت الأعمال الخيرية بعدد من أشهر أسماء نجوم هوليوود  فمن تايلورسويفت، لإيما واتسون، وأورلاندو بلوم إلى آخرون كل منهم يشارك فيها على طريقته الخاصة ، والتى أبرزت مدى حبهم للخير .

ليام هومسورث

فجاء فى المقدمة النجم العالمى ليام هومسويرث الذى ظهر أكثر من مرة فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية وهو يعطى بعض الأموال لأحدى المتسولين فى الشارع وهو المشهد المتكرر لنجم هوليوود الشهير .

روزى هنتنجتون وايتلي

أما النجمة روزى هنتنجتون وايتلى ليسوتو فقامت بزيارة الأسر والأطفال المتضررين من الجفاف بجنوب افريقيا ، حيث أكدت روزى أن من اللحظة الأولى لوصولها كان واضح تأثير الجفاف على الأسر الذين يعانون بالفعل من الفقر وآثار فيروس نقص المناعة البشرية بشكل كبير.

 


جون بويجا

وعن  جون بويجا نجم Star Wars فقدم عدد من الألعاب للأطفال بأحدى المستشفيات خلال زيارته لهم ، حيث حرص على التقاط الصور التذكارية معهم كونهم من عشاق " Star Wars" .

 


أورلاندو بلوم

نجم هوليوود الشهير أورلاندو بلوم يبحث دائما عن الاعمال الخيرية من اجل المشاركة بها ، حيث قام بلوم (38 سنة) حيث أنضم فى حملات و دورات مكافحة فيروس إيبولا، وقام بزيارة لمدة أربعة أيام إلى ليبيريا و ذلك لدوره كسفر لليونيسيف للنوايا الحسنة .

 


ناعومى كامبل

ايضا عارضة الأزياء الشهيرة ناعومى كامبل ساعدت فى جمع الأموال  ونشر الوعى ضد فيروس إيبولا.

 


تايلور سويفت

و النجمة العالمية تايلور سويفت من أكثر النجوم مشاركة فى الأعمال الخيرية بشتى أنواعها فبدأ من التبرع بالمال لصالح المؤسسات الخيرية و زياراتها لمستشفيات الاطفال المختلفة استطاعت سويفت ان تحفر اسمها ضمن أهم النجوم ذوات البصمة الواضحة فى الاعمال الخيرية .

 

 

إيما واتسون

وعن إيما واتسون أطلقت فى 2014 حملة  " HeForShe " حيث دعت الرجال فى جميع أنحاء العالم للمساعدة فى تحقيق المساواة بين الجنسين .

 


إيد شيران

ايد شيران المغنى الشهير شارك فى سلسلة للإعمال الخيرية الخاصة بالمشردين ، والنجمة العالمية انجلينا جولى التى زارت عدد كبير من مخيمات ألاجئين بعدد من الدول وجلست معهم من أجل التعرف على خبايا قضيتهم و مشاكلهم ككل .

 


إنجلينا جولى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة