بريزنتيشن تسعى لتخفيض سعر تذكرة السوبر الإماراتى للجماهير المصرية

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 12:25 ص
بريزنتيشن تسعى لتخفيض سعر تذكرة السوبر الإماراتى للجماهير المصرية محمد كامل رئيس بريزنتيشن وأبو ريدة مع منثق السوبر الاماراتى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو وهبى، المدير التنفيذى لشركة بريزنتيشن، أن لجنة المحترفين بالاتحاد الإمارتى هى المنوطة بتحديد أسعار تذاكر مباراة السوبر الإماراتى بين الأهلى والجزيرة يوم 13 سبتمبر الجارى باستاد الدفاع الجوى.

 

أضاف عمرو وهبى، أن لجنة المحترفين بالاتحاد الاماراتى حددت أسعار التذاكر وفقاً لرؤيتها، وبناءاً على الأسعار المتداولة بالإمارات، مؤكداً أن شركة بريزنتيشن لحظت ارتفاع سعر التذكرة بالنسبة للجمهور المصرى وبدأت فى مفاوضات مع المسئولون بالإمارات لتخفيض السعر وزيادة الفئات الأقل سعراً، كعامل جذب للجمهور المصرى.

 

أوضح المدير التنفيذى لبريزنتيشن، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" أنه سيتم توجيه الدعوات لشخصيات مرموقة بالوسط الرياضى لحضور السوبر الإماراتى، فضلاً عن تخصيص 20 مقعداً مجهزاً لذوى الاحتياجات الخاصة.

 

اشار وهبى، أنه يوجد قسم للعلاقات العامة مختص بتجهيز مراسم استقبال بعثتى الأهلى والجزيرة فور وصولهم مطار القاهرة، لافتاً إلى أنه من المقرر أن تقام العديد من المراسم والحفلات الغنائية على هامش المباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة