بريزنتيشن تتعهد بدعم الإسماعيلى للعودة لمكانته "كبيراً"

الأحد، 04 سبتمبر 2016 08:35 م
بريزنتيشن تتعهد بدعم الإسماعيلى للعودة لمكانته "كبيراً" محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن، راعية الكرة المصرية، أن الشركة ستكون فى خدمة نادى الإسماعيلى، ودعم مجلسه الجديد برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بشتى الطرق من أجل إعادة الدراويش لمكانتهم الطبيعية.

 

أضاف رئيس شركة بريزنتيشن، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع الإعلامى سيف زاهر، أنه سيقوم بزيارة نادى الإسماعيلى فور عودته من السعودية لأداء مناسك الحج، لتهنئة المجلس الجديد، والنظر فى كافة احتياجاته لتوفيرها على الفور.

 

ووجه محمد كامل، حديثه لمجلس الإدارة الجديد، قائلاً: "مش هنوصيكم على الإسماعيلى، ونفسنا النادى يرجع زى الأول، وإحنا كشركة راعية زعلانين على الإسماعيلى.. وبوجه تحياتى للعميد محمد أبو السعود على مجهوده، ويمكن وفق فى أشياء وأخفق فى اشياء أخرى".

 

أشار محمد كامل، أن شركة بريزنتيشن نجحت فى إحداث طفرة بالدورى الممتاز، وأصبح هناك صراع بالوقت الحالى على حقوق بث مباريات دورى الدرجة الثانية، وسيكون هناك صراع أخر فى الموسم المقبل على حقوق بث مباريات دورى الدرجة الثالثة، قائلاً: "ده اللى مبسوطين بيه، ومش مهم الأرقام أو أى حاجة تانية، وأهم حاجة أن الكرة فى مصر حصلت على مساحتها اللى نفسنا فيها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة