خالد صلاح

تفاصيل استبعاد زهرة رامى من راديو هيتس ونقلها لـ"ميجا" بشكل مفاجئ

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 06:00 م
تفاصيل استبعاد زهرة رامى من راديو هيتس ونقلها لـ"ميجا" بشكل مفاجئ زهرة رامى
كتبت دينا الأجهورى
إضافة تعليق

استقبلت المذيعة زهرة رامى، خبر استبعادها من برنامج "أبدأ يومك" على راديو هيتس بصدمة شديدة، حيث جاء القرار مفاجئا للجميع حتى جمهورها الذى اعتاد على سماعها ومتابعتها على مدار أكثر من 4 سنوات صباح كل يوم، وحاول "اليوم السابع" الاتصال بزهرة رامى لمعرفة تفاصيل الخبر الذى أكدت صحته ولكنها رفضت التعليق.

 

وعلم "اليوم السابع" أن زهرة تم نقلها إلى إذاعة ميجا التابعة لراديو النيل ولكن لم يتم إصدار القرار رسميا حتى الآن خاصة أن زهرة لم تبد أى رد فعل..فهل ستنفذ القرار وينتقل للعمل بإذاعة ميجا وتترك النجاح الكبير والشعبية التى حققتها ببرنامجها "ابدأ يومك"؟.. أم أنها سترفض وتقدم استقالتها؟.

 

كما يتردد أيضا أن هناك حركة تغييرات تنفذ حاليا داخل شبكة راديو النيل بإذاعاتها الثلاثة "نغم وهيتس وميجا" ومن الأسماء التى يتردد انتقالها لمحطة أخرى المذيعة عايدة سعودى مدير راديو هيتس والمذيعة بالتليفزيون المصرى.

 

"ابدأ يومك" يعد البرنامج الصباحى الأشهر إذاعيا بين الأطفال والشباب، حيث تتميز زهرة بخفة الدم وروحها الدعابية التى جعلت منها مذيعة راديو لها كاريزما خاصة، ولم تقتصر زهرة رامى، على التقديم الإذاعى فقط ولكنها تهوى الغناء وتقدم عروضا مع فرقة "أيامنا الحلوة"، وفى مجال التمثيل قدمت "ست كوم" مع "تامر وشوقية"، لكنها عبرت عن حبها للإذاعة إلى درجة لو وضعت فى خيار بين التقديم التلفزيونى أو الراديو ستختار الراديو.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة