قارئ يرصد تحويل صاحب سيارة ملاكى لون لوحة الأرقام من الأزرق إلى الأسود

الأحد، 04 سبتمبر 2016 07:18 ص
قارئ يرصد تحويل صاحب سيارة ملاكى لون لوحة الأرقام من الأزرق إلى الأسود السيارة المخالفة فى المهندسين
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد القارئ محمد مصطفى، قيام قائد سيارة ملاكى بتغيير لون اللوحات المعدنية للسيارة من اللون الأرزق إلى الأسود، فى شارع البطل أحمد عبد العزيز فى المهندسين.

وقال القارئ، إن هذا يعد مخالفا لقانون المرور، مطالبا الشرطة المرورية باتخاذ إجراءات قانونية لهؤلاء الخارجين عن القانون حتى لا يتمكنوا من الهروب من المخالفات التى هى حق أصيل للدولة، وأيضا إجراءات تحذيرية حتى  لا يتم استخدامها فى الأعمال الإرهابية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


السيارة المخالفة فى المهندسين

نص رسالة القارئ إلى صحافة المواطن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

موسى

................

بالحق أنا مش عجباني فكرة هذه الزاوية .. حقيقة إحنا نعمل على تحويل مواطني البلد إلى مايشبه المخبرين وننمي فيهم هذه الصفة واللي هي حقيقة حاجة مش كويسة وممكن تؤدي بيهم في نهاية الأمر أن يكتبوا التقارير في زمايلهم عن أي حاجة مش عجباهم.. واقعة اليوم حقيقة هذه مهمات لها أجهزتها الخاصة .. أمال رجال المرور بيعملوا ايه إذا هم لم يكتشفوا مثل هذه المخالفات .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

الامارات

فى قانون فى الامارات هو حجز السياره لمده شهر وتغريم صاحب السياره نقاط على الرخصه يتراوح من 4 الى 8 نقاط يعنى بعد 24 نقطه بينسحب الرخصه 3 شهور ولو فكر السائق من مزااوله السياقه فى 3 شهور يتحاكم ياريت مصر تتعلم من الامارات فى كل شىء ياريت فى نظام والكل بيحترم النظام هناك يارب نتعلم شىء من دوله شقيقه مثل الامارات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة