بعد انتشار البوست ..

5 أسباب تخليك ما تتجوزش "اللى لو خرجت من بيت أبوها تتوه"

الأحد، 04 سبتمبر 2016 09:00 م
5 أسباب تخليك ما تتجوزش "اللى لو خرجت من بيت أبوها تتوه" فتاة تحمل حقيبة سفر
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اتجوز اللى لو خرجت من بيت أبوها تتوه" عبارة انتشرت مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعى استفزت الكثيرين وأثارت الكثير من التساؤلات بشأن المعايير التى يختار وفقها بعض الشباب فى هذا الوقت شريكة حياتهم.
 
وبعيدًا عن الانتقادات التى وجهها الشباب للفتاة "اللى لو خرجت من بيت أبوها تتوه" ربما من الأفضل أن نتحدث عن المميزات التى يجب أن تدفع الشباب للتفكير فى الارتباط بفتاة تحب السفر واعتادت عليه.. 
 

لأنها تجيد التصرف فى المواقف الصعبة..

الفتاة التى اعتادت على السفر اعتادت على مواجهة تحديات صعبة وحدها وتواجه الاحتمالات المفاجئة وتجيد التصرف فى هذه المواقف، ولن تعيش معها أبدًا مشهد الـ"50 ميسد كول" مصحوبة بانهيار تام لأن سيارتها تعطلت.
 

لأنها مستقلة.. 

الفتاة محبة السفر تحب الاعتماد على نفسها ولا تفكر أن تطلب مساعدة الآخرين إلا حين تتأكد من أنها لن يمكنها تأدية هذه المهمة بنفسها فقط.
 

لأنها تثق بنفسها..

السفر يجعل الفتاة أكثر ثقة بنفسها وبذكائها وقدرتها على التصرف كما يجعلها صاحبة شخصية قوية وهو ما ينعكس إيجابًا على علاقتك بها وأيضًا على أطفالكم.
 

لأنها تجيد التكيف..

الفتاة التى اعتادت على السفر تجيد التكيف مع أى موقف ومع أى ظروف، فيمكنها الاستمتاع بالحياة فى مستوى شديد الرفاهية، وتستمتع بها أيضًا فى مستوى شديد البساطة، وتجيد أيضًا ضبط نفقاتها مهما كانت الميزانية المتاحة لها قليلة.
 

لأنها شخصية منفتحة..

الفتاة عاشقة السفر لديها أفق واسع وثقافة كبيرة تجعلها شخصية منفتحة تجعلها تتقبل الاختلاف وأنماط الحياة المختلفة، وذلك بفضل احتكاكها بأشخاص مختلفين من خلفيات ثقافية مختلفة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة