من أول نظرة غيرلى سنينى.. أبراج تؤمن بالحب من اللحظة الأولى

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 12:11 م
من أول نظرة غيرلى سنينى.. أبراج تؤمن بالحب من اللحظة الأولى أشكال رومانسية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحب من النظرة الأولى نوع من أنواع الحب الذى يحتاج شخصيات ذو عاطفة كبيرة تستطيع أن تجد ضالتها من أول نظرة، ولأن الأبراج الفلكية تضع صفات معينة فى بعض الأبراج، فيوجد عدد من الأبراج التى تتميز بالرومانسية والعاطفة الصادقة التى تجعلهم يقعون فى الحب من أول النظرة، ولا ينتظرون التفكير فى الأمر أو المفاضلة بين العقل والقلب، فدقات القلب الأولى تعنى لهم كل شىء.

 

من أبرز الأبراج بالحب من أول نظرة:

1-برج الحوت:

يأتى برج الحوت فى مقدمة الأبراج العاطفية التى تؤمن بالحب من أول نظرة بل ويعتبرونه الطريقة المثالية للتواجد فى علاقة عاطفية، فغالباً ما ينجذب مولود الحوت إلى الطرف الآخر من أول نظرة وأول لقاء ويجد نفسه بعدها غارقاً فى مشاعره التى لا يعرف أحياناً كيف ومتى بدأت.

 

2-برج العقرب:

قد يتهم الكثيرون أصحاب برج العقرب بالغموض و الكتمان الشديد، لكنهم لا يعرفون أن خلف هذا الغموض شخصيات شديدة الحساسية لها قلب كبير عاشقة للحب، يميل مولود العقرب للحب من أول نظرة ولديه القدرة على الحفاظ على هذه العلاقة بتفاصيلها رغبة منه فى الحفاظ على حبه الذى يسعى نحوه فى صمت.

 

3-برج السرطان:

أما مولود برج السرطان ذو القلب الكبير الذى يتسع لرومانسية العالم أجمع، فهو الآخر من الأبراج التى تؤمن بالحب من النظرة الأولى ولا يقحم مولود السرطان عقله فى مناقشات مع قلبه فى علاقة الحب، فالمشاعر غالباً هى من تقوده فى علاقاته العاطفية، وإن أقحم عقله فالنتيجة تكون لصالح قلبه.

 

4-برج الميزان:

وإن تحدثنا عن مولود الميزان فهو من أول الأبراج التى تؤمن بالحب من النظرة الأولى لكن دائماً كتمانها و شعورها بالخوف من خوض علاقات جديدة يدفعها لعدم إظهار ذلك، على الرغم من العاطفة الكبيرة التى يمتلكها مولود الميزان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة